محافظات

إقبال على توريد القمح المحلي في ثالث أيام التوريد للشون والمطاحن بكفرالشيخ |صور

22-4-2021 | 17:42

منافذ أستلام القمح المحلي بمحافظة كفرالشيخ

كفرالشيخ- علاء عبدالله

شهدت منافذ استلام القمح المحلي بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الخميس، لليوم الثالث علي التوالي إقبالاً كبيرًا من المزارعين علي التوريد، ووصل إجمالي ما تم توريده من القمح حتى الآن إلى 10234 طنًا و 850 كجم، من خلال الشون والمطاحن والمنافذ البالغ عددها ٢٠ منفذًا على مستوى المحافظة.


وأكد عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ المتحدث الرسمي للمديرية، أن موسم توريد الاقماح المحلية لعام 2021 قد بدأ فى محافظة كفر الشيخ منذ الثلاثاء الماضي وأن استلام الاقماح المحلية يتم من خلال 20 موقعا تابعا للجهات المسوقة، التابعة لكل من الشركة المصرية للصوامع، والبنك الزراعى المصرى، وقطاع مطاحن كفر الشيخ.

وقال إن هناك متابعة من اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، على مدار الساعة خلال فترة الاستلام اليومية، حيث تم تشكيل غرفة عمليات مركزية برئاسة المحاسب عماد عبد الغني حبيب، وكيل وزارة التموين، لمتابعة تلك المواقع خلال موسم التوريد والمرور عليها وحل اى مشكلات قد تواجه بعضها.

وأشار إلى أن المحافظ، شدد على انتظام صرف مستحقات المزارعين والموردين بما لا يتجاوز الفترة المقررة من قبل وزير التموين والتجارة الداخلية، مقابل 725 جنيها للإردب عالي النقاوة، تنخفض ٢٠ جنيها مع كل نصف درجة نقاوة ليصبح أقل سعر ٧٠٥ جنيها الأردب.


توريد القمح المحلي


توريد القمح المحلي


توريد القمح المحلي


توريد القمح المحلي

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة