رياضة

الشوط الأول.. التعادل الإيجابى يخيم على نتيجة مباراة الأهلى وسموحة بالدوري

21-4-2021 | 22:27

الأهلى وسموحة

أحمد الشامى

أنتهت أحداث الشوط الأول من مواجهة الأهلى و سموحة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ11 من عمر مسابقة الدورى.

وأحرز هدف سموحة اللاعب أحمد حليمو فى الدقيقة العاشرة بعد صناعة رائعة من اللاعب أحمد عبدالقادر المعار من فريق الأهلى معلنًا التقدم لسموحة على حساب الشياطين الحمر بهدف.

وكاد يتقدم أفشة لفريقه قبل إحراز سموحة الهدف الأول ولكن الكرة مرت بجوار القائم بطريقة غريبة.

وفى الدقيقة 32 تعادل حسين الشحات لفريق الأهلى بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي قفشة وضعت الشحات أمام المرمى ليقوم الأخير بإسكانها الشباك.

وجاء تشكيل الأهلى كالأتى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق ورامي ربيعه وبدر بانون وأيمن أشرف.

خط الوسط:عمرو السوليه وآليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: كهربا ومروان محسن ووليد سليمان وعلي لطفي وصلاح محسن وسعد سمير وناصر ماهر ووالتر بواليا وأحمد نبيل كوكا.

وكانت حافلة الأهلي قد وصلت إلى ملعب «الأهلي we السلام» استعدادًا لمواجهة فريق سموحة، وحرص الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب والاطمئنان على كافة الترتيبات قبل انطلاق عملية الإحماء.

ويواجه الأهلي فريق سموحة في التاسعة والنصف مساء اليوم على ملعب «الأهلي we السلام»، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم وفي رصيده 30 نقطة، جمعها من 12 مواجهة، بعدما حقق الفوز في 9 مباريات على حساب فرق: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك».

وتعادل في 3 مواجهات أمام «وادي دجلة والبنك الأهلي وبيراميدز» على الترتيب.

ويعتبر الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في الدوري بعدما نجح لاعبوه في زيارة شباك المنافسين 25 مرة خلال الـ12مباراة التي لعبها الفريق، وكذلك صاحب أقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه 6 أهداف.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة