سوشيال ميديا وفضائيات

«حياة كريمة» يمسح دموع «صابرين» ويحقق حلمها بمشروع منظفات

21-4-2021 | 22:19

برنامج حياة كريمة

عبدالصمد ماهر

في إطار دوره الاجتماعى والمجتمعى، يقوم برنامج «حياة كريمة» المذاع علي فضائية «dmc»، برصد الحالات الأكثر احتياجا فى المحافظات؛ حيث يقوم البرنامج بمساعدة العديد من المواطنين الذين يحتاجون إلى بداية مشروعاتهم الخاصة التي تؤمن لهم الحياة الكريمة وتجعلهم فاعلين ومنتجين في المجتمع.

وقامت الإعلامية دهب غريب مقدمة البرنامج ، بزيارة حالة اليوم المستهدفة « الست صابرين » من الدخيلة محافظة الإسكندرية.

- قصة الحالة المستهدفة من البرنامج علي لسان الجيران وأهل القرية

قالت أحد جيرانها، إن الست «صابرين» محترمة والجميع في المنطقة يحبها بسبب أدبها المتناهي، كما أن الجميع متعاطف معها لأنها تربي يتامى بعد وفاة زوجها.

وقالت أخرى، إن ظروفها المادية صعبة للغاية حيث أن والدتها تعاني من شلل رباعي وتسكن معها في نفس المنزل ، بالإضافة الي أن لديها 2 من الأبناء.

- حياة كريمة تفاجئ «الست صابرين»

وروت « الست صابرين » تفاصيل معاناتها قائلة « زوجي توفي منذ 7 سنوات ، وكنت أقوم ببيع البسكويت أمام مدرسة بنتي وأغسل سجاد لبعض الجيران ، موضحة أن كل أولادها في مراحل التعليم ويحصلون علي درجات عالية قد تكون النهائية في كل المواد».

وتابعت :أمي سيدة مريضة تعاني من 4 جلطات بالمخ، وتحتاج إلي علاج بصفة دورية.

وفي مفاجأة من مقدمة البرنامج، قدمت لـ « الست صابرين » محل منظفات كامل بمحتوياته من كافة البضاعة التي تحتاج إليها ، والمحل بنظام الإيجار لمدة 6 شهور مدفوعة مقدما. وفي رد فعل مفاجئ لها ، دخلت الست صابرين في نوبة بكاء.

ويقدم البرنامج ياسين الزغبي ودهب غريب، ومن إخراج أحمد عساف ووليد ناجي، والمنتج الفني بلال الطراوي وهيثم أبوعقرب ومديرا التصوير عمر صلاح وبشوي ناصر، ومن إعداد هبة عادل ومحمد إسلام أبو الخير ومصطفى شيتوس، ومن مونتاج أدهم أبوطالب وحازم جابر وعمرو السنهوري.

البرنامج يتم تصويره في معظم محافظات الجمهورية ويبحث عن الحالات التي تحتاج إلى مساعدة لبداية مشروعها الخاص وأعلنت المبادرة أنه يمكن للراغبين في الظهور في البرنامج التواصل مع المبادرة عبر منصاتها على التواصل الاجتماعي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة