رياضة

الأهلي يواجه سموحة الليلة من أجل الظفر بالصدراة

21-4-2021 | 16:01

الأهلى وسموحة - أرشيفية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق سموحة في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على إستاد الأهلي «we السلام» في المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من منافسات بطولة الدوري العام.

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاثة؛ من أجل التربع على قمة جدول الدوري في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم السادس على التوالي، وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم ومعه 30 نقطة؛ جمعها من 12 مواجهة، بعدما حقق الفوز في 9 مباريات على حساب فرق؛ «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي والزمالك».

وتعادل في 3 مواجهات أمام، «وادي دجلة والبنك الأهلي وبيراميدز» على الترتيب.

ويعتبر الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في الدوري بعدما نجح لاعبوه في زيارة شباك المنافسين25 مرة خلال الـ12 مباراة التي لعبها الفريق، وكذلك صاحب أقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه 6 أهداف.

فيما يدخل سموحة المباراة وفي جعبته 24 نقطة جمعها من 17 مباراة، بعدما حقق الفوز في4 مباراة وتعادل في 12 مباراة وخسر في مباراة واحدة.

وواصل الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تدريبات الفريق دون راحة، عقب مواجهة الزمالك والتي أقيمت مساء الأحد الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة2-1.

وأعلن بيتسو موسيماني قائمة الفريق لمباراة سموحة، وضمت القائمة كلا من: «محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن، ومحمد شريف ووليد سليمان، وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا».

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة