سوشيال ميديا وفضائيات

«الحدوتة».. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسلات رمضان

21-4-2021 | 12:14

مسلسلات رمضان

راندا رضا

تواصل مسلسلات رمضان تقديم أحداث وتفاصيل جديدة ومشوقة، فالحلقة الثامنة من مسلسل "الاختيار 2" بدأت باجتماع اللواء رفعت بضباط الأمن الوطني ومن بينهم زكريا ومحمد مبروك لبحث العمليات الإرهابية الجديدة التي تحدث في الشوارع بتفجير عبوات ناسفة والبحث عن مرتكب تلك الحوادث، ثم يتم عرض تصوير حقيقي لمحاولة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم والآثار التي تركها الحادث بعد التفجير.

جاء ذلك خلال عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان "الحدوتة... ملخص الحلقة الثامنة من مسلسلات رمضان".

وكشفت الحلقة الثامنة من مسلسل "القاهرة كابول" عن مفاجأة بطلها أسامة بائع الكتب الدينية الذي كان يحاول إقناع علي في الحلقات السابقة أن غير المسلم مهدور دمه وقتله حلال، لكن حينما بدأ علي يشك أن حادث السير الذي تعرض له صديقه مدبر وليس قضاء وقدرا وأن أسامة قد يكون متورطا في تدبير ذلك الحادث بدأ يبحث عنه.

وفي الحلقة الثامنة من مسلسل نجيب زاهي زركش قرر أن يقوم بإجراء التحليل هل هناك لديه ابن أم لا، وأخبرته الممرضة أنه سيعلم النتيجة بعد 24 ساعة فقط بعدما يطابقها بعينة سعيد ومسعد وسعد.

أما حلقة مسلسل "نسل الأغراب"، فشهد إرسال عساف الغريب صورة شامية إلى ابنها غفران الغريب على هاتفه بعد الوصول لها بمحبسها وبدوره يجمع غفران كل رجاله ويقرر الذهاب إلى عساف وقتله والوصول إلى شامية بالقوة، إلا أن رئيس المباحث علي يحضر قبل أن يتحركوا ويطلب من غفران إعطاءه مهلة من أجل إعادة والدته له بدلا من حرق البلد.


ملخص الحلقة الثامنة من مسلسلات رمصان

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة