رياضة

الأهلي يواجه سموحة اليوم بحثا عن صدارة الدوري الممتاز

21-4-2021 | 06:25

الأهلي وسموحة - أرشيفية

راجح الممدوح

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق سموحة السكندري مساء اليوم الأربعاء في اللقاء المؤجل من الأسبوع الحادي عشر للمسابقة المحلية في التاسعة والنصف مساء على إستاد السلام بحثا عن تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط لمواصلة النتائج الجيدة والبحث عن صدارة الدوري.


يدخل لاعبو الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية وذلك عقب فوزهم الأخير على منافسهم التقليدي نادي الزمالك في مباراة القمة 121 بهدفين مقابل هدف.

ويأمل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر في الفوز على سموحة والوصول إلى النقطة 33 للذهاب نحو صدارة المسابقة المحلية.

في المقابل يدخل فريق سموحة السكندري بقيادة مدربه أحمد سامي وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية مع حامل اللقب وبطل المسابقة المحلية للذهاب نحو المنطقة الدافئة بجدول الدوري الممتاز.

وبالرغم من الغيابات الكثيرة التي تضرب الأهلي إلا أن موسيماني طالب لاعبيه باستغلال الحالة المعنوية العالية عقب الفوز على الزمالك ومواصلة الانتصارات والنتائج الجيدة بالموسم الحالي بحثا عن قمة المسابقة.

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 30 نقطة من 9 انتصارات و3 تعادلات ولم يتعرض للهزيمة حتى الآن ولعب 12 مباراة ويتبقى له العديد من المباريات المؤجلة بسبب ارتباطاته الإفريقية.

في المقابل يدخل فريق سموحة السكندري اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 24 نقطة من 4 انتصارات و12 تعادل وخسارة في مباراة واحدة ولعب 17 مباراة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة