ثقافة وفنون

سيد رجب ضيف شرف «وكل ما نفترق».. وأشغال شاقة بسبب «موسى»

21-4-2021 | 16:01

سيد رجب

إيمان بسطاوى

يكثف الفنان سيد رجب تصوير مشاهده فى مسلسل «موسي» حيث يسابق الزمن بشكل يومى من الصباح وحتى منتصف الليل للانتهاء من مشاهده، حيث من المقرر أن يستمر فى تصوير دوره حتى 15 رمضان، ليسدل الستار على مشاهده فى العمل.

ومن جانبه أعرب سيد رجب عن سعادته بالنجاح الكبير الذى حققه العمل، مشيرا إلى أنه حرص فى هذا العمل على الظهور بشكل مختلف تماما وهو ما لمسه المشاهد.

وأضاف لـ«الأهرام المسائي» أنه من المقرر أن يظهر كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل «وكل ما نفترق»، مع الفنانة ريهام حجاج، حيث لم ينته حتى الآن من تصوير مشاهده فى المسلسل ومازال يتبقى له أياما للانتهاء من تصوير هذا الدور.

وفى المقابل أكد أنه انتهى من تصوير جميع مشاهده فى مسلسل «لعبة نيوتن» مع الفنانة منى زكي، ومحمد ممدوح، والذى يدور حول رحلة «حازم» محمد ممدوح و«هنا» منى زكى اللذين يخططان فى سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضى الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشيئا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يوما فى الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وأشرف على الكتابة مها الوزير، وتأليف وإخراج تامر محسن.

وكان «سيد رجب» قد تصدر لائحة الأكثر تداولا بموقع «تويتر» بهاشتاج يحمل اسمه حيث نال إشادات وإعجاب المغردين الذين اعتبروه فنانا موهوبا يغرد دائما خارج السرب، ويختار أدواره بعناية ويتألق فى هدوء وثقة.

نقلاً عن

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة