أخبار

تدريب مكثف للتحول الرقمي بمركز بحوث الصحراء

20-4-2021 | 14:12

الدكتور عبدالله زغلول، رئيس مركز بحوث الصحراء أثناء التدريب

أحمد حامد

قام الدكتور عبدالله زغلول، رئيس مركز بحوث الصحراء، اليوم، بمتابعة الدورة التدريبية التي ينفذها مركز التدريب المعتمد بمركز بحوث الصحراء بعنوان "تطبيقات الحاسب الآلى في الأعمال الإدارية والمالية"، مؤكداً أن البرنامج يستهدف تعزيز مهارات الكوادر الإدارية بمركز بحوث الصحراء في تطبيقات الحاسب في المجالات المالية والإدارية.


جاء ذلك في إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بضرورة الاهتمام بتطوير الكوادر الإدارية ورفع المهارات بما يتناسب وتوجه الدولة للتحول الرقمي.

وذكر الدكتور أسامة درويش - الباحث بشعبة الدراسات الاقتصادية والاجتماعية ومحاضر بالبرنامج التدريبي أنه تم تكرار الدورة مرتين بحضور 10 متدربين في الدورة الأولى، و16 متدربا في الدورة الثانية من الإداريين بالمركز وسوف يتم تكرارها لمرات أخرى طبقاً لتعليمات رئيس المركز.

جدير بالذكر، أن مركز بحوث الصحراء بذل جهودا مشكورة في الآونة الأخيرة لاجتياز اشتراطات اعتماد مركز التدريب من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مركزا متعمدا للتدريب في كافة المجالات البحثية والإدارية وتنمية الموارد البشرية، وعليه يحرص مركز بحوث الصحراء على تقديم الخدمات التدريبية وفقا لمقومات واشتراطات جودة التدريب وتوافقا مع جهود الدولة في التحول الرقمي والتطبيقات التكنولوجية، مع الاهتمام بالمورد البشري كأهم مقومات التنمية الشاملة.

وصرح إيهاب المصري، مدير مركز التدريب المعتمد بمركز بحوث الصحراء، أن المركز بصدد الإعلان عن سلسلة من البرامج التدريبية المتخصصة في كافة المجالات والتى تستهدف الراغبين في تلقي التدريب سواء الكوادر الإدارية والبحثية من مركز بحوث الصحراء، وكذلك التعاون مع كافة القطاعات والهيئات ومؤسسات الدولة لتقديم التدريب في مختلف مجالات التنمية الإدارية والموارد البشرية إضافة إلى الدورات البحثية المتخصصة.


جانب من التدريب


جانب من التدريب

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة