حـوادث

27 أبريل.. الحكم على لاعب الزمالك السابق في سب وقذف شوبير

20-4-2021 | 13:05

أحمد شوبير

محمد على أحمد

حجزت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، محاكمة أسامة حسن لاعب الزمالك السابق في اتهامه بسب وقذف الإعلامى أحمد شوبير، للحكم بجلسة 27 أبريل.


وطلب المحامي محمد رشوان بتوقيع أقصى عقوبة على اللاعب نظرا لاعترافه بالتحقيقات بارتكاب أفعال السب والقذف بحق الإعلامي أحمد شوبير وكذلك إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والتعدي على قيم الأسرة المصرية.

كانت نيابة الساحل الجزئية، قد قررت بإشراف المستشار بكر عبدالعزيز، المحامي العام الأول، إخلاء سبيل أسامة حسن، لاعب الزمالك السابق، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه في البلاغ الذي قدمه ضده الإعلامى أحمد شوبير، والذى اتهمه فيه بسبه وسب عائلته دون سابق معرفة، وقال الإعلامى في البلاغ الذي تقدم به عن طريق محاميه إلى قسم شرطة الساحل إنه لا توجد أي معرفة أو خلافات بين اللاعب وعائلة شوبير تدفعه للخوض فيهم أو التحدث عنهم بشكل غير لائق وأنه لا توجد أي خلافات بين عائلته وبين اللاعب، كما أكد اللاعب في التحقيقات أنه لم يكن يقصد الإهانة فقررت النيابة إخلاء سبيله.

وتقدم محمد رشوان المحامي ببلاغ ضد اللاعب لقيامه بسب جمهور الأهلى والتعدي على قيم الأسرة المصرية وارتكاب تهمة إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وتم ضم البلاغين فى دعوى واحدة حملت رقم 697 لسنة 2021 جنح الاقتصادية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة