سوشيال ميديا وفضائيات

ماذا قالت هالة فاخر عن دورها في مسلسل "نجيب زركش"؟

20-4-2021 | 04:40

هالة فاخر

سارة إمبابي

علقت الفنانة هالة فاخر على دورها في مسلسل "نجيب زركش" في شخصية "شفيقة"، قائلة: "هذا العمل الثاني في الموسم الرمضاني الذي يجمعني بالفنان يحيى الفخراني بعد شرف فتح الباب ودائماً أعمالي معاه بتبقى فارقة".

تابعت في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "إكسترا نيوز" خلال شهر رمضان، قائلة: "أول ما المخرج شادي يحيي الفخراني أخبرني عن الدور وقال لي إنتي هتبقي في حلقة واحدة قلت له حتى لو مشهد طالما همثل مع الدكتور يحيي الفخراني هيبقى شرف لي".

أكملت: "الوقوف أمام الفنان يحيى الفخراني بعد سنوات كان جميلا، وهو بني آدم وإنسان وأنا هتكلم عليه كإنسان مش فنان لأنه كفنان مش محتاج أتكلم عنه لكنه على المستوى الإنساني راجل محترم وإنسان وبيقف مع الفنان اللى أمامه ويساعده بالإضافة لاهتمامه بالتفاصيل".

واصلت: "أول مرة أشتغل مع شادي يحيى الفخراني بس الصراحة أول مرة أشوف حد بيهتم بالتفاصيل بالشكل ده مشفتش كده بيهتم بالتفاصيل والمكياج والشعر ومراعاة المراحل العمرية للشخصية وهي تفاصيل استمتعت بها".

وحول مساحة الدور قالت: "عمري ما شغلني مساحة الدور إذا كان على شاكلة شخصية مسلسل "زركش" في شخصية "شفيقة" وكفاية أني قدام الفنان يحيى الفخراني".

استطردت: "يحيى الفخراني له مساحة بخلاف كل المساحات في الموسم الرمضاني لأن الناس بتحبه وبتنتظره لأن المسلسل كمان اجتماعي لطيف وفيه تمثيل حلو أوي من كل الفنانين بالإضافة للديكور والإخراج فهو يضم كافة مقومات النجاح".

وحول ردود الأفعال على دورها: "الناس كلها بتكتبلي على السوشيال ميديا برافو شفيقة".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة