محافظات

جامعة السويس تختتم مسابقة العباقرة بين الكليات |صور

19-4-2021 | 23:47

اتحاد طلاب جامعة السويس

السويس - عمرو غنيمة

اختتم اتحاد طلاب جامعة السويس، مسابقة لعباقرة الجامعة، وذلك باشتراك فرق ممثلة لمختلف الكليات على مدار يومي الأحد والإثنين، بمقر الجامعة بمدينة السلام 1 بحى فيصل برعاية الدكتور سيد الشرقاوى رئيس جامعة السويس، بحضور الدكتور على عطا الله نائب رئيس جامعة السويس لشئون التعليم وعمداء الكليات وعدد من أعضاء هيئة التدريس.


أجريت المسابقة وسط أجواء منافسات حماسية بين الطلاب للوصول للمركز الأول، الذي فاز به منتخب كلية هندسة البترول والتعدين، وحصل منتخب كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال على الميدالية الفضية، في حين استطاعت كلية العلوم أن تحرز المركز الثالث بعد منافسات قوية مع مختلف كليات الجامعة.

من جانبه، قال الدكتور سيد الشرقاوى، رئيس جامعة السويس، إن الجامعة حريصة على دعم المواهب من طلاب فى مختلف التخصصات والأنشطة التعليمية من خلال تنظيم مثل هذه المسابقات، لافتا إلى وجود العديد من الفعاليات التى ستنظمها الجامعة الفترة المقبلة لدعم النشاط الطلابى.

وأضاف فى تصريحات صحفية له اليوم، الإثنين، أن جامعة السويس وسبق لها الحصول على مراكز متقدم فى مسابقة العباقرة التى تذاع على شاشة التليفزيون، مشيرا إلى أن تنظيم هذه المسابقة ستكون استعدادا قوي المنافسة في الموسم الجديد من البرنامج للحصول على المراكز الثلاثة الأولى.


جانب من المسابقة


جانب من المسابقة


جانب من المسابقة


جانب من المسابقة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة