ثقافة وفنون

"الرعب.. العذاب.. النصر قادم".. خليفة داعش يعلن مسئوليته عن مقتل أحمد رزق في "القاهرة كابول"

19-4-2021 | 20:39

طارق لطفي في "القاهرة كابول"

منة الله الأبيض

ظهر لأول مرة إعلاميًا خليفة التنظيم الإرهابي "داعش" الشيخ رمزي (طارق لطفي) في تسجيل فيديو يعلن فيه مسئوليته عن اغتيال المخرج خالد عبدالرحمن (أحمد رزق)، ووجه الشيخ رمزي رسالة ملثمًا وخلفه علم دولة "داعش" المزعومة من كابول يقول فيها، إن النصر قادم، والعذاب لمن يعادي أو يخالف أوامر الجماعة، وقال "نحن الرعب والفضل من عند الله".

إعلان الشيخ رمزي مسئولية الجماعة عن اغتيال خالد عبدالرحمن صدم طارق كساب (فتحي عبدالوهاب)، فلأول مرة يعترف بذلك أمام الكاميرا، ومن ناحية أخرى عند عودة طارق كساب إلى مقر عمله، سأله مديره عن شريط الفيديو، راوغه طارق وادعى أن الكاميرا لم تسجل الفيديو، ثم نفى كلامه، وقال إن الخليفة يراجع الفيديو أولًا.

من المتوقع أن يقوم طارق كساب ببيع الشريط لأكثر من قناة بمقابل مادي، خاصة أن إعلان الخليفة الداعشي هذا الخبر سيقلب العالم بجانب إعلانه مسئولية الجماعة عن مقتل ٨ جنود أمريكيين في تفجير بموقع أمريكي في أفغانستان.

"القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة