حـوادث

تجديد حبس 3 متهمين كونوا عصابة لسرقة الشقق السكنية بمنطقة المقطم

19-4-2021 | 15:16

أرشيفية

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الإثنين، تجديد حبس 3 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة إحدى الشقق السكنية بمنطقة المقطم.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين والواقعة للوقوف على نشاطهم الإجرامي.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقى قسم شرطة المقطم، بلاغًا من أحد المواطنين -مقيم بدائرة القسم -بأنه حال تواجده بالشقة سكنه فوجئ بوجود أحد الأشخاص داخل إحدى الغرف، ولدى محاولته اللحاق به فوجئ بتواجد آخر صحبته ولاذا بالفرار عقب القفز من أعلى سور شرفة الشقة، واستقلا دراجة نارية قيادة ثالث كان في انتظارهما.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها 3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزتهم (كمية من مخدر الهيروين، فرد خرطوش، سلاح أبيض)؛ و بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، الدخول للشقة السكنية عبر الشرفة بأسلوب " الضغط على النافذة " والاستيلاء على المسروقات، وأقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح "النارى والأبيض" بقصد الدفاع.

وإرشادهم تم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنهم، وتم بإرشاد المتهم الثالث ضبط دراجة نارية "بدون لوحات معدنية ـ ملكه" والمستخدمة في ارتكاب الواقعة، واستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهم بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة