أخبار

طلاب حلوان يزينون جامعتهم احتفاء بحلول شهر رمضان | صور

19-4-2021 | 14:42

طلاب حلوان يزينون جامعتهم

محمود سعد

احتفى طلاب جامعة حلوان من اتحاد الطلاب، وكذلك طلاب المدينة الجامعية بشهر رمضان المبارك، وقاموا بتزيين كليات الجامعة وكذلك المدينة الجامعية، وتعليق الزينة والفوانيس ولوحات التهنئة، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، وريادة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.


وهنأ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة الطلاب بحلول شهر رمضان المبارك، متمنيًا أن يتقبل الله صالح الأعمال، وأن يأتي رمضان العام المقبل ومصر الحبيبة خالية من الوباء والبلاء، مشيداً بانتماء الطلاب وحبهم لجامعتهم وعملهم المجتمعي والتطوعي لإحلال البهجة في نفوس زملائهم الطلاب وكذلك أعضاء هيئة التدريس والعاملين، وهو ما تحرص الجامعة على غرسه في نفوس الطلاب من حب الغير وبذل الجهد لإسعادهم.

وقام الطلاب أيضاً بتوزيع فوانيس رمضان على زملائهم وعلى العمال بالجامعة، بالإضافة لتوزيع الحلوى ورسائل الود والمحبة لإدخال البهجة في النفوس، فشهر رمضان الكريم هو شهر المحبة والسلام والخير والبهجة.

وساد هذا الجو المبهج جامعة حلوان والتقط الجميع الصور والفيديوهات التذكارية ولقى صدى واسع بين أبناء جامعة حلوان، كما قام الطلاب بدورهم بتهنئة أساتذتهم وعمداء كلياتهم وقيادات الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة.


جانب من تزيين الجامعة


جانب من تزيين الجامعة


جانب من تزيين الجامعة

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة