أخبار

حملة تطهير وتعقيم لمقر نادي المحامين النهري في المعادي لمواجهة كورونا

19-4-2021 | 12:48

حملة تطهير وتعقيم لمقر نادي المحامين النهري

محمد على

استكملت نقابة المحامين، اليوم الإثنين، حملة التطهير والتعقيم الموسعة التي بدأتها أمس بمقر النقابة العامة من خلال فريق من الفنيين المتخصصين، بتطهير وتعقيم مقر النادي النهري للمحامين في المعادي وإدارتي المعاش والعلاج بحي المعادي.


وقالت النقابة العامة للمحامين إن حملة التطهير والتعقيم تأتي فى إطار الحفاظ على سلامة المحامين، والموظفين والعاملين بإدارات النادي والمترددين عليها من الجمهور، في ظل المجهودات المبذولة للوقاية من فيروس كورونا، تحت رعاية نقيب المحامين رجائي عطية، وإشراف الأمين العام حسين الجمال.

وأجرى أمين صندوق نقابة المحامين، عبد المجيد هارون، جولة تفقدية لمتابعة عمليات التعقيم والتطهير التي بدأت منذ العاشرة من صباح اليوم، موضحًا أن نقابة المحامين حريصة على أبنائها من المحامين، كما أنها حريصة على صحة وسلامة جميع العاملين فيها.

وخلال المتابعات أكد أمين الصندوق على عمال النقابة بضرورة الاستمرار في تطهير وتعقيم إدارات النادي يوميًا بالمطهرات والمنظفات وفقا لتوصيات وزارة الصحة، وتوفير مستلزمات نظافة الأيدى إلى جانب تهوية كافة الحجرات والمكاتب وتقليل الكثافة العددية في الأماكن.

وأشار إلى أن حملة التطهير الموسعة التي تجري على قدم وساق بالنقابة تهدف إلى مواجهة فيروس كورونا عقب اكتشاف إصابات بين عدد قليل من الموظفين.

وثمن "هارون" ما اتخذته الأمانة العامة بالنقابة من قرار بتوجيهات من نقيب المحامين رجائي عطية، بغلق المقر الرئيسي بشكل مؤقت لمدة ثلاثة أيام للتعقيم والتطهير.


جانب من عملية التطهير


جانب من عملية التطهير


جانب من عملية التطهير

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة