سوشيال ميديا وفضائيات

مجسد شخصية أول شهيد من الشرطة في فض رابعة: «كان يعول أسرًا» | فيديو

19-4-2021 | 13:00

النقيب محمد جوده

سارة إمبابي

قال الفنان فتحي سالم الذي جسد شخصية الشهيد نقيب محمد جودة أول شهداء الشرطة في فض اعتصام ميدان رابعة العدوية في مسلسل "الاختيار 2"، إن المسلسل يوضح حقيقة ما حدث خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن المشاركة في أحداثه شرف كبير له: "الدور كان يحتاج تحضيرا كبيرا وكل حاجة كانت حساسة".


وأضاف سالم في حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، أنه تواصل مع أسرة الشهيد فور علمه بأنه سيجسد شخصيته، وأمدته شقيقته أماني جودة بالمعلومات عنه، كما تابع مقاطع فيديو له، إذ كان ماهرا للغاية في استخدام الطبنجة.

وتابع الفنان فتحي سالم: "كان خيّرًا جدًا والناس كلها بتحبه، ومرتبه مكنش بيقعد معاه 4 أيام وكان بيستلف فلوس من والده عشان يعمل أعمال خير، ولما توفى اكتشف أهله أنه كان يعول أسرًا".

بدوره قال الفنان محمد مبروك الشهير بـ "يوركا" والذي جسد شخصية فلاحا يدعى "الخطيب"، الذي حاول قتل أحد أفراد الشرطة أثناء الخروج من اعتصام رابعة، إنه كان يتمنى المشاركة في هذا المسلسل، بعدما نجح مسلسل "الاختيار 1": "مجرد إني أعدي قدام الكاميرا شرف كبير ليّ، وكنت مطول دقني من شهور طويلة عشان أشارك بدقن حقيقية".

وحول اتقانه للكنة فلاحي، قال إنه تعلمها من صديق له في المنصورة، كما ساعده صديق مقرب من شقيقه: "خليته يسجل لي اللكنة وقعدت أذاكرها كتير وكنت خايف من الدور لأن الناس بتركز ومكنتش متخيل إن رد الفعل هيبقى بالشكل ده"، لافتا إلى أن مخرج المسلسل طلب منه أن يقدم شخصية طيبة لإرهابي حتى يظهر للمشاهدين أن الجماعة الإرهابية "ضحكت عليه".

https://www.youtube.com/watch?v=s0OK4YeVegM


الفنان محمد سالم برنامج صباح الخير يامصر

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة