سوشيال ميديا وفضائيات

محمد رشاد: "مي حلمي أجرت عملية تجميل تسببت في إجهاض التوأم"

19-4-2021 | 03:05

محمد رشاد وطليقته مي حلمي

سارة إمبابي

كشف المطرب محمد رشاد، عن سبب إجهاض طليقته مي حلمي حينما كانا متزوجين، قائلا: "عمليات التجميل هي السبب ومي حلمي أجرت عملية شفط كانت السبب في إجهاض الطفلين"، مؤكدا أنها لم تعلن ذلك واكتفت بالقول إن الإجهاض كان طبيعيا.


ونفى "رشاد"، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، تطليق مي رشاد على السوشيال ميديا كما كان شائعا، قائلا: "لم أطلقها على السوشيال ميديا أولًا، وهي اللي قالت كده عشان الجمهور يتعاطف معها".

وتابع: "طلقتها أولًا ثم أعلنت على السوشيال ميديا، وحاولت العودة لعلاقتنا مرة أخرى، وكانت بتبعتلي على الفيسبوك عشان أسامحها وطلقتها عند المأذون بسبب السفر خارج مصر بمفردها".

وأشار المطرب محمد رشاد، إلى أنه لم يظهر مع الإعلامي عمرو أديب لكي يعوض مصاريف الفرح الثاني له مع الإعلامية مي حلمي، ولكن هي من أقنعته على الظهور مع عمرو أديب، مؤكدا أن الفلوس التي حصل عليه من الظهور في البرنامج أنفقها على سفرها لدبي.

كشف المطرب محمد رشاد، أن برامج المسابقات كـ"أرب أيدول" بها سياسات وتحركات لصالح أحد المتسابقين على حساب متسابقين آخرين، قائلا: "البرنامج بيختار الفائز على حسب الدولة، وهذه البرامج به تحيز كبير".

وأضاف "رشاد" أنه في فترة البرنامج الخاصة به كان هو أكثر شهرة من مطربي المهرجانات؛ نظرًا لعدم انتشار المهرجانات في هذه الفترة بكثافة، ولكن الآن الجمهور ينجذب لموسيقى المهرجانات، ومطربي المهرجانات الآن أشهر.

وتابع: "أنا قادر على غناء أغاني المهرجانات، ولكن أنا غنيت أغاني لأشخاص أرقى من هذا النوع من الأغاني"، كما أشار إلى أنه حال عودة الزمن به لم يكن ليتعاقد مع المنتج هاني محروس، حتى لا تكون هناك أي خلافات بينهما، إذ أنهما أصدقاء ولكن حدث بعض الخلافات بسبب الإنتاج.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة