سوشيال ميديا وفضائيات

محمد رشاد: "مكنتش جوز الست.. ومي حلمى عليها شهر سجن وطلقتها 3 مرات"

19-4-2021 | 02:50

محمد رشاد وطليقته مي حلمي

سارة إمبابي

أكد المطرب محمد رشاد، عدم تعرضه لأي حكم قضائي أو وجود سوابق في سجله الجنائي ولكن طليقته الاعلامية مي حلمي عليها شهر سجن، وكشف قائلا: "مش عليا أي سبقه حبس في سجلي الجنائي، وأنا اتوقفت مرة في كمين الشرطة مع محي حلمي حينما كانت زوجتي لتأدية رجال الشرطة واجباتهم، ولكن فوجئت أن عليها قضية وشهر سجن واتنرفزت على الظابط".


وأضاف "رشاد"، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه راجل شرقي يتمتع بالنخوة العربية، متابعا: "أنا مش هشوف مراتي بتتكلم مع راجل وأنا هسكت عادي يعني"، مشيرا إلى أن طليقته دائمًا ما تبحث عن تعاطف الجمهور معها، لذلك أعلنت أنها مصابة بجلطة وفي إحدى المستشفيات.

ورفض الرد على استفسار "شيخ الحارة" عن أحد منشوراته على "الفيسبوك"، معقبًا: "دي أعراض ومتتكلمش فيها كان ليها موقف بلاش نتكلم عنها"، متابعًا: "ضيعت تحويشة عمري على مي حلمي.. ومكنتش بتأخذ جنيه من اي مكان بتشتغل فيه.


وأكد المطرب محمد رشاد، رفض وصفه بأنه جوز الست خلال فترة زواجه بالإعلامية مي حلمي، قائلا: "في فترة زواجي كنت قادرا على السيطرة على مي حلمي، وفي فترة الزواج كنت دكر أووي واخليها تبان بشكل كويس"، مشددًا على أن شهرته كانت أكثر منها قبل فترة الزواج.

وأوضح "رشاد" أن سبب شهرة طليقته مي حلمي على مستوى الوطن العربي بعد الأزمة الأولى لهم في قبل الزواج، مشددًا على أن طليقته لم تكتئب بسببه، ولكن مشاكلها أثرت عليه، معقبًا: "حياتي كلها كانت مشاكل وعياط بسببها".

وكشف عن سبب مغادرته للفرح خلال زواجهم: "كان في مشكلة مع مامتها عشان قائمة الزواج.. كانت عايزاني أكتب قائمة بمليون جنيه وكل حاجة أنا اللي جايبها واعترضت ومشيت عشان شتمت خالي"، كما أعلن أنه طلق الإعلامية مي حلمي 3 مرات شفويًا بينما مرة واحدة على يد المأذون.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة