رياضة

نجم الزمالك السابق: «كارتيرون» منح الأهلي التفوق من بداية المباراة

19-4-2021 | 01:21

لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

راجح الممدوح

أكد أحمد صالح نجم نادي الزمالك السابق، أن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون هو الذي منح الأهلي التفوق منذ بداية اللقاء ومنحهم الثقة بهدفين والسيطرة على مجريات الأمور في الشوط الأول.


وقال نجم الزمالك في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام" إن كارتيرون بدأ الشوط الأول مدافعًا من نصف الملعب ومنح الأهلي شعورًا أنه الأفضل وأعطى الفرصة كاملة في الشوط الأول رغم أن الزمالك وصل لكن عدم التوفيق حال دون التسجيل في الشوط الثاني.

وأضاف "صالح" أن لاعبي الجبهة اليسرى للزمالك أفضل لكن دون فائدة على المنافس، خاصة أبو الفتوح لعدم تخليص الكرة وترجمة الفرص لأهداف.

واختتم صالح أن الثنائي محمود علاء والونش لعبا بدون تمركز صحيح مع ضياع ركلة الجزاء فضلًا عن تواضع مستوى ساسي وجنش وأوباما وتراجع زيزو وعدم قدرته على تغيير أسلوب لعب الأبيض فور نزوله في الشوط الثاني.

وفاز الأهلي على الزمالك في قمة الدوري الممتاز، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت بإستاد القاهرة.

كان الأهلي تقدم بالهدف الأول من خلال محمد شريف في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، وأدرك شيكابالا هدف التعادل في الدقيقة 31، وسجل هدف الأهلي الثاني «محمد شريف» في الدقيقة «34» من عمر المباراة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة