رياضة

حازم إمام: أتمنى أن يستوعب لاعبو الزمالك الدرس قبل القمة القادمة

19-4-2021 | 01:02

لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

أحمد أبوطالب

أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق أن الأهلي والزمالك تقاسما مباراة القمة؛ حيث ظهر الأهلي في الشوط الأول في حين لم يظهر الزمالك باستثناء هدف «شيكابالا»، وفي الشوط الثاني لم يظهر الأهلي والزمالك كان رائعًا، وعلي لطفي لعب دورًا كبيرًا في هذا الشوط ورجح كفة الأهلي.


وأضاف نجم الزمالك السابق أن كارتيرون بدأ المباراة بشكل خاطئ، وكان يجب عليه استغلال الغيابات الكثيرة والمؤثرة في صفوف الأهلي، وكان يجب عليه أيضًا اللعب بنفس الشكل الذى ظهر عليه الفريق في الشوط الثاني، ولو حدث ذلك لما انتهت بالمباراة بتلك النتيجة.

وأشار «إمام» إلى أن لاعبي الزمالك لم يقدموا المطلوب منهم في الشوط الأول على عكس لاعبي الأهلى الذى تشعر أن الفريق لم يغب عنه أحد، وأن الموجود يؤدي بنفس مستوى الأساسي وأتمنى أن يستوعب لاعبو الزمالك ذلك الدرس قبل القمة الثانية بعد أسبوعين.

وفاز الأهلي على الزمالك في قمة الدوري الممتاز، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت بإستاد القاهرة.

كان الأهلي تقدم بالهدف الأول من خلال محمد شريف في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، وأدرك شيكابالا هدف التعادل في الدقيقة 31، وسجل هدف الأهلي الثاني «محمد شريف» في الدقيقة «34» من عمر المباراة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة