رياضة

حازم إمام يفتح النار على لاعبي الزمالك بعد الخسارة أمام الأهلي

19-4-2021 | 00:42

حازم إمام

محمد المغربي

أكد حازم إمام نجم الزمالك الأسبق، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ظهروا بمستوى سيئ في مباراة الأهلي، التي أقيمت مساء الأحد، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.


وقال حازم إمام، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لاعبو الزمالك، ظهروا بمستوى متواضع للغاية في مباراة الأهلي"، مضيفًا: "الزمالك مجاش في الشوط الأول، اللاعبين لم يكن لهم أي دور في الملعب".

وأضاف: "محمود جنش، لم يكن في مستواه في الشوط الأول، حيث يتحمل مسئولية الهدفين"، مضيفًا: "تحسن أداء الزمالك في الشوط الثاني، ولكن لم يستغل الفرص التي اتيحت له، حيث تألق على لطفي، ونجح في إنقاذ فريقه من التعادل".

وتابع: "ما حدث خيبة أمل كبيرة من لاعبي الزمالك، يجب على اللاعبين إغلاق صفحة المباراة سريعا والتركيز على المباراة التي ستقام بعد أسبوعين".

وفاز الأهلي على الزمالك في قمة الدوري الممتاز، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت بإستاد القاهرة.

كان الأهلي تقدم بالهدف الأول من خلال محمد شريف في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، وأدرك شيكابالا هدف التعادل في الدقيقة 31، وسجل هدف الأهلي الثاني «محمد شريف» في الدقيقة «34» من عمر المباراة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة