ثقافة وفنون

نظرات محمد فراج لـ منى زكي تثير قلق الجمهور في "لعبة نيوتن" | صور

19-4-2021 | 01:54

لعبة نيوتن

مي عبدالله

أثار الفنان محمد فراج قلق مشاهدين مسلسل لعبة نيوتن؛ حيث يؤدي شخصية مؤنس، بسبب أدائه التمثيلي ونظراته التي رأها البعض أنها مريبة وغريبة لـ "هنا" والتي تقوم بدورها النجمة منى زكي.


وانتشر عدد من الصور لـ محمد فراج من المسلسل أثناء تناوله الطعام مع منى زكي في أحد المطاعم الأمريكية وهو ينظر إليها نظرات غير مفهومة، وعلق رواد سوشيال ميديا قائلين: "مش مرتاحين لدور مؤنس".

وخلال حلقة اليوم، ظهرت لأول مرة الفنانة التونسية عائشة بن أحمد ضمن أحداث الحلقة السادسة بدور أمينة في مشهد لها مع بدر "سيد رجب" وحازم "محمد ممدوح".

يتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان!، وقد تم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.


مسلسل لعبة نيوتن


مسلسل لعبة نيوتن


مسلسل لعبة نيوتن

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة