رياضة

هشام يكن يكشف أسباب خسارة الزمالك أمام الأهلي

19-4-2021 | 00:14

هشام يكن

أحمد الشامي

قال هشام يكن مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أخطأ في التشكيل من البداية، وهو ما منح الأهلي الأفضلية بالتقدم عن طريق محمد شريف.

وأضاف "يكن" في تصريحات لـ "بوابة الأهرام" أن أداء الزمالك غير مميز وتخاذل منذ البداية بسبب الأخطاء الدفاعية وحراسة المرمي.

وأشار مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق، إلي أن الأهلي أصبح لديه فرصة الانفراد بالصدارة إذا نجح في الفوز بالثلاث مباريات المؤجلة بالدوري.

وأوضح هشام يكن، أن "كارتيرون" اخطائه كثيرة، وكان لابد من زيادة الضغط بداية اللقاء، ومنح الأهلي الأفضلية في التحكم وعدم الرقابة من خط الدفاع في الزمالك بشكل خاص ومصر بشكل عام.

وقال يكن، إن محمد شريف نجح في الاستقادة من الأخطاء، وشيكابالا أحرز هدف حفط ماء الوجه، لكن الأفضلية في النهاية لفريق الأهلي.

واختتم هشام يكن تصريحاته، بأن خسارة لاعبي الزمالك من البداية في الروح القتالية، وكان من الأفضل أن لا يسدد محمود علاء ركلة الجزاء.

وفاز الأهلي على الزمالك في قمة الدوري الممتاز، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت بإستاد القاهرة.

كان الأهلي تقدم بالهدف الأول من خلال محمد شريف في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، وأدرك شيكابالا هدف التعادل في الدقيقة 31.

وسجل هدف الأهلي الثاني «محمد شريف» في الدقيقة «34» من عمر المباراة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة