ثقافة وفنون

وردة تسرق سارة وحازم في الحلقة 6 من «رحلتي من الشك إلى بلطيم»

18-4-2021 | 23:44

هنادي مهنا

سارة نعمة الله

أزمة جديدة تقع في طريق سارة وحازم في مسلسل " رحلتي من الشك إلى بلطيم"، بعدما دمر نيزك العالم وخرجا في رحلة إلى معسكر الناجين الوحيد.

قابل سارة وحازم، ناجية جديدة وهي وردة، فتاة تحاول إيقاع حازم في شباكها وتتعرض لانتقادات من سارة التي مازالت تشعر بالغيرة على زوجها حتى بعد نهاية العالم.

ودارت مشاكسات ومشاجرات بين سارة وردة حول الأبراج وتوافقها لأنها في عام 2050 أصبحت الأبراج تضاف على معلومات البطاقة الشخصية.

اتفق الثلاثي على النوم والاستيقاظ مبكرا لاستكمال رحلتهم إلى بلطيم، لتفاجيء سارة صباحا بهروب وردة وسرقتها لكل الطعام ووسيلة المواصلات التي يتحركون بها، ومحفظة حازم.

تخوض هنادي مهنا السباق الرمضاني مع زوجها، من خلال مسلسل «رحلتي من الشك إلى بلطيم» الذي تقام أحداثه في يناير عام 2051، ويؤلفه صانع المحتوى أحمد حسن وشاركه الكتابة المذيعة منة عامر.

ويلعب النجمان الشابان دور حازم وسارة، وهما زوجان يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية في بلطيم، ويقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية. تذاع حلقات «رحلتي من الشك لبلطيم»، يوميا، الساعة الرابعة والنصف مساءً، والإعادة في الساعة السابعة مساءً، والثانية عشرة والربع ظهرًا في اليوم التالي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة