أخبار

رئيس «شباب النواب» يكشف مستجدات الحالة الصحية للدكتور أشرف صبحي

18-4-2021 | 23:12

الدكتور محمود حسين

محمد على

قام الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بزيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، وذلك للاطمئنان عليه بعد الحادث الذي تعرض له صباح اليوم خلال سفره لمحافظة البحيرة.


وأكد رئيس لجنة الشباب، عقب زيارته مساء اليوم لوزير الشباب الذي يتلقي العلاج بأحد مستشفيات 6 أكتوبر، أن الوزير حالته الصحية جيدة وسيظل تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة، لافتًا إلى أن الدكتور أشرف صبحي من القامات الوطنية المشهود لها بالكفاءة.

وعبر رئيس لجنة الشباب، عن تمنياته بالشفاء العاجل للوزير، ليمارس دوره الكبير في خدمة الشباب المصري، خاصة أنه صاحب بصمة واضحة وحقق العديد من الإنجازات داخل وزارة الشباب.

كان عدد من القيادات على رأسهم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وعلى الجانب الرياضي المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الإفريقية وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، ولفيف من كبار الشخصيات العامة والنواب للأطمئنان على حالته الصحية.

يذكر أن وزير الرياضة قد تعرض لحادث سير، بعد اختلال عجلة القيادة، ما أدى إلى انقلاب السيارة، ونتج عن هذا الحادث تعرض الوزير لبعض الكدمات السطحية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة