أخبار

طلب إحاطة حول انتشار فيروس كورونا بسوهاج ومدى جاهزية المستشفيات لاستقبال المصابين

18-4-2021 | 19:34

فيروس كورونا - أرشيفية

محمد على

قال إبراهيم خليفة أبودوح، عضو مجلس النواب، إنه تقدم ونشأت فؤاد عباس عضو مجلس النواب، باسمهما واسم نواب محافظة سوهاج، بطلب إحاطه وبيان عاجل لكل من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي البحث العلمي، بشأن ما وصل إليه الوضع من انتشار لفيرس كورونا ومدى جاهزية مستشفيات وزارة الصحة والتعليم العالي لأستقبال المصابين ومتابعة المعزولين في المنازل.

وأضاف أبو دوح، أنه طلبوا التدخل العاجل والسريع من جميع الوزارات للحد والسيطرة على الفيرس وحماية المواطنين بكل الإمكانيات المتاحة في كل الوزارات.

وقال عضو مجلس النواب: "لنا دور سياسي وهو المطالبه بكامل الحقوق التي كفلها الدستور وأهمها الرعاية الصحية، ولنا دور أجتماعي نؤمن به وتفرضها علينا عاداتنا التي تربينا عليها أن نكون شركاء في السراء والضراء وأن نتكاتف بكل مانمتلك من فيض الكريم حتي يفيض علينا بفضله وننجو وطن ومواطنين وبشرية من هذا الابتلاء".


وأضاف: "وأقدس الأدوار مابين السياسي والإجتماعي هو دور المواطنين، وهو الوعي، فلا حل حقيقي قادر على المواجهة غير الوعي والتباعد وإدراك خطورة الفيرس علينا وعلى أطفالنا وأمهاتنا والاحباب عموماً، انشروا الوعي بين الناس نحتاج بشده للتباعد ولتقويم الكثير من سلوكيات اعتدنا عليها".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة