محافظات

محافظ الشرقية يتفقد أعمال رصف ورفع كفاءة طريق 39 "كفر إبراش - منيا القمح"| صور

18-4-2021 | 13:28

محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف

الشرقية - عادل الشاعر،

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عددا من شوارع مدينة مشتول السوق لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية الجارية بنطاق المدينة وكذلك الوقوف علي مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين.


بدأ محافظ الشرقية جولته بتفقد أعمال رصف ورفع كفاءة طريق 39 "كفر إبراش مشتول السوق - منيا القمح"، بمسافة 1.6 كم وبتكلفة 3 ملايين جنيه.

قال المحافظ إنه تم الانتهاء من أعمال الترفيق من غاز ومياه شرب وصرف صحي واتصالات وكهرباء تمهيدا لأعمال الرصف ورفع الكفاءة ورد الشيء لأصله لتهيئة الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

استمع المحافظ من المهندس المسئول إلى شرح تفصيلي عن طبيعة الأعمال الجاري تنفيذها بالطريق.

شدد المحافظ على رئيس مركز مشتول السوق بالتنسيق مع مدير مديرية الطرق بمتابعة الشركة المسند لها أعمال الرصف والتطوير والزامها بالجدول الزمني المحدد مع مراعاة الجودة في العمل والدقة في التنفيذ والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء تنفيذ الأعمال للحفاظ على صحة وسلامة العاملين بالطريق.

يذكر أن طريق 39 مشتول السوق - منيا القمح" والممتد من منيا القمح وصولا لكوبري الصحافة بمشتول السوق بطول 27 كم، تم الانتهاء من تنفيذ اعمال رصف 15 كم كمرحلة اولي وكذلك الإنتهاء من رصف مسافة 6 كم بخطة رصف العام الماضي ومن المقرر إدراج المسافة المتبقية بطول 6 كم بخطة رصف العام المالي القادم.


محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف


محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف


محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة