حـوادث

«خنقها بالفوطة وشنقها على ماسورة الغاز».. أب يروي مأساة ابنته مع زوجها في كفر طهرمس| صور وفيديو

18-4-2021 | 12:34

جانب من العزاء في الزوجة القتيلة

مع اقتراب الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وبينما يستعد الجميع لتناول السحور، ليتمكن من الصيام في نهار شهر رمضان الكريم، كان "أدهم"، الشاب الثلاثيني، يرتكب جريمة قمة في البشاعة في حق زوجته، والدة طفلتيه.


سيطر الهدوء على شارع "علي عبد لله" بمنطقة كفر طهرمس، مع دخول أذان الفجر، إلا من صوت مشاجرة "إنجي"، صاحبة الـ22 عاما، مع زوجها العاطل "أدهم"، بسبب رغبة الأخير في الاستيلاء على ألف جنيه منها، ليشتري بها مخدر "الأستروكس"، لكن الزوجة حاولت منعه بكل ما تملك، لتتمكن من شراء متطلبات المنزل، بالأموال التي منحها إياها والدها.

«بوابة الأهرام» التقت بـ"الحاج قدري"، والد المجني عليها، ليروي تفاصيل جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها ابنته، بعدما أقدم زوجها علي قتلها بمشاركة والدته.

"قتلها هو وأمه عشان ياخد الفلوس اللي اديتهالها يشتري بيها مخدرات" ..هكذا يقول والد الزوجة القتيلة، متابعا: فبداية الخلاف كانت بسبب 1000 جنيه، وتطور الأمر لمشادة كلامية بينهما، ما أثار غضب الزوج، ودفعه للاعتداء عليها بالضرب المبرح باستخدام "عصا خشبية".

لم يتوقف الزوج عند ضرب زوجته بوحشية، بل توجه نحو خزانة الملابس، وأحضر "فوطة" وقبض بها على رقبة زوجته الرقيقة، لتلفظ أنفاسها الأخيرة، طبقا للأب.


جانب من العزاء في الزوجة القتيلة


جانب من العزاء في الزوجة القتيلة


يواصل والد الضحية: خنقها وبعدها علقها علي ماسورة الغاز، وبصوت يملئه الحزن، مضيفا :"القاتل بعد تنفيذ جريمته اتصل بالأسرة قائلا: "إنجي انتحرت.. تعالو خدوها"؛ وفي بداية الأمر اعتقدت أنه يمزح، ولم أتخيل أن ابنتي ماتت، حتى ذهبت وشاهدت جثتها بعيني".

يواصل والد الضحية حديثه، قرر أدهم أن ينهي حياة ابنتي بعد زواج استمر 5 أعوام، وأسفر عن إنجاب ابنتين، لتجدا نفسيهما فى مواجهة صعبة مع الحياة بعدما فقدا الأب والأم.

أمسك "أمير" ابن عم المجني عليها طرف الحديث قائلا: "أدهم كان دائم التعدي عليها بالضرب وتوجيه الشتائم والكلمات غير اللائقة لها، وسبق له تهديدها بالقتل عندما طالبته بترك المخدرات والتعافي منها".

البداية بتلقى اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية، لقطاع أمن الجيزة، إخطاراً من مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور إشارة من شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل داخل منزل بمنطقة كفر طهرمس.

علي الفور انتقلت قوة من القسم إلى محل البلاغ، وتم العثور على جثة "إنجي" 22 سنة، تتدلى من ماسورة توصيلة الغاز الطبيعي، وفارقت الحياة.

بالفحص تبين أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة؛ بسبب خلافات زوجية، لرفضها إعطاءه ألف جنيه، لشراء المواد المخدرة، وقبل ارتكاب الواقعة طلب المتهم "أدهم" في العقد الثالث من العمر، من زوجته منحه مبلغا ماليا أعطاه لها والدها لكنها رفضت لعلمها بأنه سينفقها على شراء المخدرات التي بات أسيرها.

تطورت المشادة الكلامية بين الزوجين إلى مشاجرة، أنهى على إثرها الزوج حياته أم طفلتيه خنقا ثم علقها في ماسورة الغاز.

و تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على المتهم، وذلك فور تشكيل فريق بحث وإعداد الأكمنة، وبعد مباشرة النيابة للتحقيقات أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة