رياضة

منتخب عمان يبدأ معسكره بالإمارات لاستكمال المنافسات المؤهلة لأمم آسيا ومونديال 2022

18-4-2021 | 03:23

منتخب عمان

يبدأ المنتخب العماني الأول لكرة القدم معسكره بالإمارات حتى 5 مايو المقبل، والذي يأتي ضمن التحضيرات المتواصلة لاستكمال خوض التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023 بالصين.


وأجرى لاعبو المنتخب الوطني يوم أمس، الفحوصات اللازمة لجميع أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين حول فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩" قبل السفر إلى إمارة دبي، أمس السبت، والتي جاءت جميعها سلبية تطبيقًا للنظام الطبي قبل موعد التجمع والسفر لخوض هذا المعسكر الذي يسعى من خلاله الجهاز الفني إلى إقامة مباراتين وديتين مع أندية إماراتية أو بعض المنتخبات التي تعسكر هناك.

ودعا سالم بن سعيد الوهيبي، رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم الوهيبي، اللاعبين قبيل مغادرتهم إلى الاستفادة القصوى من المعسكر والتركيز على الخطط والجوانب الفنية والتكتيكية التي سيتم تطبيقها من قبل الجهاز الفني، بالإضافة إلى اتباع كل التعليمات التي يطلبها الجهاز الطبي حول الجوانب الاحترازية المطبقة.

وكان مدرب المنتخب الوطني برانكو إيفانكوفيتش، قد أعلن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في هذا المعسكر التي تضم /29/ لاعبا للمشاركة في هذا المعسكر، وهم فايز الرشيدي ويوسف الشيادي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني ومحمد المسلمي وأحمد الخميسي وعصام الصبحي وفهمي دوربين وجمعة الحبسي وعبدالعزيز الغيلاني وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وعبس الهشامي وأرشد العلوي وحارب السعدي ويزيد المعشني وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي وعمر الفزاري ومحسن جوهر الخالدي وياسين الشيادي وعبدالعزيز المقبالي ومحمد الغافري ومحسن الغساني وعمر المالكي وسعود الحبسي.

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة بجانب منتخبات قطر والهند وبنجلاديش وأفغانستان.

وتبقى للمنتخب الوطني ثلاث مباريات، حيث يواجه في السابع من يونيو المقبل منتخب قطر، وسيكون اللقاء الثاني أمام منتخب أفغانستان في الحادي عشر من الشهر ذاته، على أن يكون ختام المباريات أمام بنجلادش في منتصف يونيو المقبل.

وتتصدر قطر الترتيب العام للمجموعة برصيد /16/ نقطة من /6/ مباريات، بينما لعب المنتخب الوطني /5/ مباريات وفي رصيده /12/ نقطـة، ثم أفغانستان /4/ نقاط، والهند /3/ نقاط، وبنجلاديش نقطة واحدة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة