رياضة

كل ما تريد معرفته عن لقاء القمة اليوم الأحد.. الأهلي والزمالك وجهًا لوجه في «قمة رمضان»

18-4-2021 | 07:52

لقاء القمة بين الأهلي والزمالك - أرشيفية

أحمد ناجي

ينطلق اليوم، الأحد، 18 أبريل 2021، لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ما موعد لقاء القمة؟

تبدأ مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة والنصف، من مساء اليوم الأحد.

ما ملعب لقاء القمة؟

يستضيف ستاد القاهرة الدولي لقاء القمة بين الأهلي حامل اللقب، والزمالك صاحب الأرض.

من يدير لقاء القمة تحكيميًا؟

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم حكام مصري لإدارة مباراة الزمالك والأهلي اليوم، المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز، وجاء على النحو التالي:

محمود البنا حكم ساحة - محمود أبو الرجال مساعد حكم - أحمد توفيق طلب - مساعد حكم - محمد معروف حكم رابع - محمد عادل حكم فيديو - محمود عاشور حكم مساعد فيديو.

ما ترتيب الأهلي والزمالك قبل لقاء القمة؟

يدخل الزمالك لقاء القمة في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة، من 14 مباراة، وبفارق 6 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة فقط.

ماذا قدم الأهلي في الدوري قبل لقاء القمة؟

لعب الأهلي 11 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي، جمع 27 نقطة، بالفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 لقاءات، ولم يهزم في أي مباراة، وسجل لاعبوه 23 هدفًا واهتزت شباكه 5 أهداف.

ماذا قدم الزمالك في الدوري قبل لقاء القمة؟

لعب الزمالك 14 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي، جمع 33 نقطة، بالفوز في 10 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وهزم في لقاء وحيد فقط، وسجل لاعبوه 23 هدفًا واهتزت شباكه 6 اهداف.

ما هي نتيجة آخر لقاء للأهلي والزمالك قبل لقاء القمة؟

نجح الزمالك في تحقيق فوز عريض على منافسه فريق حرس الحدود، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في لقاء دور 32 من مسابقة كأس مصر،  بينما حقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره فريق النصر، بهدفين مقابل هدف، في الدور ذاته من كأس مصر.

ما هي غيابات الأهلي في لقاء القمة؟

يفتقد الأهلي خدمات كل من محمد الشناوي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، علي معلول، حمدي فتحي، جونيور أجايي، محمد محمود، كريم وليد «نيدفيد»، محمود متولي، محمود وحيد.

ما هي غيابات الزمالك في لقاء القمة؟

يفتقد الزمالك خدمات كل من محمد عواد - أيمن حفني - محمود عبدالعزيز - محمد عبدالسلام - حسام أشرف - إمام عاشور - أحمد عيد - حسام عبدالمجيد.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة