سوشيال ميديا وفضائيات

عبدالناصر زيدان عن تدهور "صوته": "عبدالمنعم عمارة استغلني أسوأ استغلال"

17-4-2021 | 22:23

عبد الناصر زيدان

سارة إمبابي


قال الإعلامي عبدالناصر زيدان، إن صوته كان قويًا للغاية حتى إنه كان يدخل في مراهنات مع أصدقائه بأنه يستطيع أن يسمع شخصًا يقطن في الدور العشرين ببرج، موضحًا: "صوتي مكنش كده، ومعانا صديق في المهندسين كان ساكن في الدور الـ13 كنت بنده له والعمارة كلها بيحصل لها ازعاج".


وأضاف زيدان خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور": "في عام 1998 اختاروني وأصبحت رئيس اتحاد طلاب جامعة الأزهر، وكنت المتحدث باسم شباب مصر، إذ ذهبت مع الرئيس مبارك بعد حادث الدير البحري الإرهابي، وعندما ألقيت كلمة أمامه أعجب بي عبدالمنعم عمارة".

وتابع: "عبدالمنعم عمارة استغلني أسوأ استغلال، عملوا لي برنامج كنت بتكلم كلمة في أماكن مختلفة، ويوم ترجمة بالإنجليزية وترجمة بالفرنسية، فأصبت بتضخم دموي على حبال الصوت ما استدعى أن يحتبس صوتي لمدة 40 يوما، وعندما خضعت لفحوصات وجدت نفسي مطالبا بالخضوع لـ3 جراحات، خضعت للأولى فقط وهربت قبل العمليتين الأخريتين".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة صورة من كواليس برنامجها الرمضاني "العرافة"، حيث ظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس في يوم عرسها" الذي يتجاوز سعره الـ 100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة