أخبار

العطيفي: "المحليات" من أهم الاستحقاقات الانتخابية التي تكشف نجاح الأحزاب

17-4-2021 | 18:31

الدكتور أحمد العطيفي أمين عام التنظيم بحزب حماة الوطن

محمد الإشعابي

طالب الدكتور أحمد العطيفي أمين عام التنظيم بحزب حماة الوطن، أمناء الأمانات بمحافظات الجمهورية، بضرورة العمل والتجهيز لاستحقاق المحليات، مشيرًا إلى أن المحليات من أهم الاستحقاقات التي تبين نجاح الأحزاب وذلك يأتي من خلال العمل وكل من يعمل فهو مرصود ويتم تقييمه وعلي قدر العطاء يأتي النجاح.


وشدد علي ضرورة ضم أكبر عدد ممكن من العضويات للأمانات وتوسيع قاعدة المشاركة خلال المرحلة القادمة، قائلًا: لكن العضويات التي نقصدها هي المبنية عن القناعات الحقيقية .

ولفت "العطيفي " إلى أن العمل سيتم ببعض الورش التي ستكون أون لاين، وتفعيل الأنشطة من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم الدكتور أحمد العطيفي أمين عام التنظيم بحزب حماة الوطن، بهيئة المكتب لأمانة محافظة أسيوط، بحضور النائب مصطفي بدران أمين عام الحزب، والدكتور أحمد ماهر أمين التنظيم، ومحمود معوض الأمين المساعد للأمين لمدينة أسيوط، والنائبة صفاء عيادة أمينة المرآة بالحزب والشيخ سيد عبد العزيز أمين اللجنة الدينية وكافة أمانات الحزب بالمحافظة، بناء على توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن والفريق أسامة الجندي النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام .

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة