أخبار

لطلاب 3 ثانوي عام.. كيف تحصل على كلمة المرور للامتحانات التجريبية التي تنطلق غدا؟

17-4-2021 | 16:38

امتحانات الثانوية - أرشيفية

أحمد حافظ

وضعت وزارة التربية والتعليم، مجموعة من الحلول أمام طلاب شهادة الثانوية العامة، في حال عدم وصول كلمة المرور الخاصة بالاختبارات التجريبية المقرر لها أن تنطلق غدا الأحد، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، على تطبيق تنويهات الموجود على التابلت.

وبإمكان الطالب الذي لم يحصل على كلمة المرور، أو يستطع الوصول إليها، أن يطلبها من خلال الإيميل الموحد الخاص به، وهذه طريقة سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى خطوات كثيرة للحصول على كلمة المرور.

ويمكن طلب الحصول على كلمة المرور، من الدخول على الرابط الإلكتروني https://g12.emis.gov.eg/Home/SendMail، وبعدها كتابة الاسم ورقم الهاتف المسجل بالاستمارة الإلكترونية ثم البريد الإلكتروني الموحد الخاص بالطالب، وبعدها يتم الضغط على كلمة إرسال.

الخطوة الثانية، عندما تصل كلمة المرور على إيميل الطالب، سيكون عليه تأكيد استلامها من خلال الضغط على الرابط الإلكتروني https://g12.emis.gov.eg/.

ومن ناحية أخرى، أتاحت وزارة التربية والتعليم، لأي طالب، التواصل مع الدعم الفني في حالة وجود استفسارات تخص اسم المستخدم وكلمة المرور، بالاتصال على الخط الساخن 19368، أو التواصل عبر خدمة واتس آب على رقم 01148970610.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة