رياضة

غزل المحلة يستضيف بيراميدز في سهرة رمضانية بالدوري الممتاز

17-4-2021 | 10:00

غزل المحلة

راجح الممدوح

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة نظيره فريق بيراميدز في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر للدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم في سهرة كروية رمضانية.


يدخل فريق غزل المحلة اللقاء بقيادة مدربه خالد عيد والفريق يملك ٢٣ نقطة في المركز الحادي عشر حققها من ٥ انتصارات و٨ تعادلات وخسر في ٤ مواجهات ولعب ١٧ مباراة.

ويطمح خالد عيد وجهازه الفني ولاعبيه في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط لمواصلة النتائج الجيدة هذا الموسم على حساب فريق بيراميدز المدجج بالنجوم أصحاب الملايين للذهاب نحو المنطقة الدافئة بجدول المسابقة المحلية.

في المقابل يدخل فريق بيراميدز بقيادة المدرب الأرجنتيني أروابارينا اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد ٢٦ نقطة بعد خسارته العديد من المباريات المهمة محليا وإفريقيا ببطولة كأس الكونفدرالية وهو ما جعلت الإدارة تدرس رحيله عن تدريب الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

حقق فريق بيراميدز الفوز في ٦ مواجهات وتعادل في ٨ وخسر في مباراتين ولعب ١٦ مباراة.

يحتاج لاعبو المحلة للفوز واقتناص الثلاث نقاط على حساب بيراميدز للقفز نحو المراكز المتقدمة بجدول الدوري وذلك بعد النتائج المميزة التي حققها خالد عيد مع زعيم الفلاحين هذا الموسم كان أبرزها الفوز على الزمالك متصدر الدوري.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة