رياضة

تعادل البسيتين والرفاع 1-1 في دوري ناصر بن حمد لكرة القدم

17-4-2021 | 03:25

البسيتين والرفاع

تعادل الرفاع والبسيتين 1-1 في انطلاق الجولة الخامسة عشرة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك في لقاء الفريقين على استاد البحرين الوطني.


وتقدم الرفاع بهدف أول سجله اللاعب كميل الأسود في الدقيقة (37)، فيما أدرك البسيتين التعادل بواسطة رأسية اللاعب سلطان السلاطنة مع الدقيقة (56).

وبهذا التعادل وصل الرفاع الى (38 نقطة) وبقي منفردا بصدارة الترتيب العام، فيما رفع البسيتين رصيده الى (10 نقاط) وبقي في المركز العاشر والأخير.

وفي مواجهة ثانية، استعاد فريق المنامة سكة الانتصارات وتغلب على المالكية 1-صفر في مواجهة الفريقين على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب مهدي عبد الجبار، وبهذه النتيجة رفع المنامة رصيده الى (29 نقطة) في المركز الثاني مؤقتا، وبقي المالكية على رصيده السابق (12 نقطة) في المركز الثامن.

وعلى استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بعراد، تعادل النجمة والبديع بهدف لكل منهما، حيث تقدم النجمة في الدقيقة (75) عبر اللاعب لاسانا فيما أدرك البديع التعادل في الوقت بدل الضائع بواسطة اللاعب جونيور.

وبهذه النتيجة رفع فريق النجمة رصيده الى (14 نقطة) في المركز السابع، فيما وصل رصيد البديع إلى (12 نقطة) في المركز التاسع بالتساوي مع المالكية.

وتختتم مساء اليوم السبت منافسات الجولة الخامسة عشرة من المسابقة بمواجهتين في العاشرة مساء، حيث يلتقي الرفاع الشرقي مع الأهلي على استاد مدينة خليفة الرياضية، والمحرق مع الحد على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بعراد.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة