Close ad

خالد مرتجى يكشف أسباب تعاقد الأهلي مع «موسيمانى» واختلافه عن «فايلر»

16-4-2021 | 17:57
خالد مرتجى يكشف أسباب تعاقد الأهلي مع «موسيمانى واختلافه عن «فايلربيتسو موسيماني
أحمد الشامي

أكد خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى أن اختيار الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى مديراً فنياً للفريق الأحمر ذكاء من محمود الخطيب رئيس النادى.

موضوعات مقترحة

وقال "مرتجى" الذى حل ضيفاً على برنامج "النجوم في رمضان": "لا أعتقد أن كأس العالم للأندية بطولة شرفية فهى بطولة من تنظيم الفيفا، وحتى لو كانت شرفية فنحن نشارك فيها باستمرار ونحقق أهدافنا".

وأضاف: "هنأت رينيه فايلر بعيد ميلاده في الفترة الأخيرة وعلاقتى به رائعة، وحينما تم سؤالى عن سبب رحيله عن الأهلى دائماً أقول أن فايلر قبل كورونا حاجة وبعد كورونا حاجة تانية خالص".

وأكمل عضو مجلس إدارة النادى الأهلى: "تعيين موسيمانى ذكاء من الخطيب لأنه قالنا أنا بدور على مدرب مش نازل بالبراشوت على قارة إفريقيا، لأن وقتها إحنا كنا عايزين مدرب عارف كل حاجة عن قارة إفريقيا للتتويج باللقب".

وعن الفارق بين «فايلر وموسيمانى» علق خالد مرتجى: "أي مدرب تولى تدريب الأهلى يبقى مدرب متميز".

وعن واقعة حسين الشحات وكهربا في مونديال الأندية علق: "لا اتحدث عن فريق الكرة في الإعلام هناك محمود الخطيب رئيس النادى والمشرف على الكرة وهناك لجنة التخطيط وهذا سر نجاح الأهلى".

وعن إستاد الأهلى قال خالد مرتجى: "هناك لجنة برئاسة خالد الدرندلى تناقش هذا الملف، وهناك خطوات جادة بعيداً عن خطوة حق الانتفاع بإستاد السلام فهى خطوة جيدة ولكن الحلم الأساسى هو إستاد الأهلى".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة