ثقافة وفنون

خطأ في توقيت الحلقة الثالثة بـ"هجمة مرتدة"

16-4-2021 | 15:33

هجمة مرتدة

أميرة دكروري

فارق كبير بين الخطأ المقصود، وغير المقصود هذا ما حدث ،في موعد بث الحلقة الثالثة من المسلسل الوطني "هجمة مرتدة "، وذلك بسبب طول فترة الإعلانات الترويجية التي استقطبها المسلسل بعد عرض حلقتين فقط. وهو ماأدى إلى ارتفاع نسبة المشاهدة الذي يحظى بها هذا المسلسل الوطنى الذي يعرض وقائع لملحمة وطنية مشرفة .


وقد تأخر عرض الحلقة حوالي الـ٢٠ دقيقة في العرض الأول علي قناة DMC ، وقد استمر ترحيل البرامج والمسلسلات حتي موعد إعادة الحلقة بنفس القناة، وعلي الرغم من عرض المسلسل علي قنوات أبوظبي مرة واحدة في الثامنة مساء، وثلاث مرات علي قناة ART حكايات، إلا أن نسبة المشاهدة الأكبر تكون علي قناة DMC . ويتوقع أن تشهد أحداث المسلسل في الحلقات المقبلة تطورات ساخنة تزيد من معدلات المشاهدة 

وبعيدًا عن ذلك أظهرت أحداث الحلقة الثالثة تفجيرات العاصمة العراقية بغداد، وذلك في حضور "سيف العربي" أحمد عز، وزميلة "أشرف" محمد عز، واللذان كانا ينتظران زميلهما "أسامة" أمير صلاح الدين.
ومن ذلك التفجير توالت الأحداث بمعرفة من فجر نفسه من الإخوه العراقيين،
وتنتهي الحلقة بسقوط سيف علي الأرض مصابًا، مع زملائه في ظل غموض الأحداث عن مصيرهما الذي سيظهر الحلقة المقبلة.

يذكر أن "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وهو بطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة