Close ad

ضبط 575 شيشة وتحرير 28 محضرا لعدم الالتزام بمواعيد غلق المحال بالجيزة

16-4-2021 | 13:00
ضبط  شيشة وتحرير  محضرا لعدم الالتزام بمواعيد غلق المحال بالجيزةضبط شيشة - أرشيفية
الجيزة-أشرف فرج

أكد أحمد راشد محافظ الجيزة، أن الأجهزة التنفيذية كثفت جهودها منذ بداية شهر رمضان المبارك، وشنت حملات مكثفة بجميع الأحياء والمراكز والمدن على مدى اليوم، للتأكد من التزام المحال العامة والمنشآت التجارية بتطبيق مواعيد الغلق المعلنة والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، حرصًا على الصحة العامة للمواطنين .

موضوعات مقترحة

وأضاف المحافظ في بيان ، اليوم الجمعة، أن الحملات أسفرت عن رفع 1225 حالة إشغال وغلق 4 مقاه ومحال لمخالفتهم الإجراءات الاحترازية وتحرير 28 محضرا لعدم الالتزام بمواعيد الإغلاق والتحفظ على 575 شيشة .

وقال محافظ الجيزة، إن الحملات تهدف إلى تحقيق الانضباط والقضاء على جميع المظاهر السلبية في الميادين والشوارع لإعادة الوجه الحضاري، موكدا على رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة التواجد الدائم بالشارع وعدم السماح بوجود أي تعديات بالطرق العامة ومنع الانتظار الخاطي للسيارات أعلي أرصفة المشاه .

كما وجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء بمواصلة الحملات بالتنسيق الأجهزة الأمنية لرفع كافة الإشغالات خاصة إشغالات الكافيهات والمقاهي إلي جانب تكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: