حـوادث

البودرجي.. قصة أشهر مروجي المخدرات بالخانكة

16-4-2021 | 18:13

المخدرات- أرشيفية

سامح قايدباى

عرف عنه منذ صغره حبه الشديد للمال؛ مما أوقعه فريسة سهلة للأشقياء والمسجلين خطر الذين جذبوه نحوهم وبدأ فى العمل معهم خاصة بعد اقتناعه بأن طريق المخدرات أسرع السبل لجنى المال فى وقت قصير.

وبعد فترة من الوقت انغمس بين تجار السموم بمنطقة القناطر الخيرية وبدأ يعمل معهم ناضورجى فى البداية ولكنه تعرف سريعا على مصادر جلب وترويج السموم بمنطقتى شبين القناطر والخانكة وتواصل معهم ليتمكن من ترويج بضاعتهم المجرمة.

دارت عجلة الزمن على تاجر السموم وهو على دربه المعوج ولكنه قرر تكوين تجارة خاصة به وتواصل مع تجار المخدرات وعقد بالفعل معهم العديد من الصفقات حيث تخصص فى جلب وترويج مسحوق الهيروين المخدر واستطاع بعد فترة تكوين بؤرة يتردد عليها المدمنين بمنطقته وذاع صيته حتى تم رصده من رجال المباحث وسجل فى أرشيفه الجنائى عدة قضايا.
كان اللواء فخر الدين العربى مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية عقد اجتماعا مع اللواء حاتم الحداد مدير إدارة البحث الجنائى لمناقشة التقارير الأمنية الواردة عن المسجلين خطر ووضع الخطط لملاحقة التشكيلات العصابية وذيولها والبؤر التى يتم من خلالها ترويج السموم لشن الحملات عليها وتطهيرها.

تم تشكيل عدة فرق بحثية بقيادة العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية بالتنسيق مع رؤساء أفرع البحث الجنائى ورؤساء المباحث لجمع المعلومات اللازمة عن المسجلين وإعداد الخطط الأمنية لتحديد المتهمين الهاربين وضبطهم.

وتبين من تحريات فريق البحث الذى تم تشكيله وجود بؤرة إجرامية يتزعمها عاطل اتخذ من منطقة القناطر الخيرية وكرا لترويج السموم على المدمنين وبتكثيف التحريات حول البؤرة تبين أن المتهم مقيم بدائرة مركز القناطر الخيرية حيث يتردد عليه المدمنين فى الأوقات المتأخرة من الليل.

وبعرض المعلومات على النيابة العامة تم تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة؛ حيث تم إعداد مأمورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام اعتمدت على نشر العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة بالقرب من محل سكن المتهم والأماكن التى يتردد عليها لمنع هروبه أسفرت عن ضبطه فى أحدها وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مسحوق الهيروين المخدر ومبلغ مالى وهاتف محمول وسلا نارى عبارة عن فرد خرطوش.

وبمواجهة المتهم المضبوط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وتم تحريز المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وإحالة الواقعة للنيابة التى أمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الجنائى لبيان نوعية المادة المخدرة المضبوطة وتولت التحقيق.
سامح قايدباى

نقلاً عن

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة