حـوادث

معاينة النيابة والكاميرات وتقرير الطب الشرعي تكشف تفاصيل جديدة في واقعة قتل سيدة بمطرقة في مدينة نصر

15-4-2021 | 23:10

مقتل سيدة - أرشيفية

أحمد الفص

كشفت مناظرة النيابة العامة وتقرير الصفة التشريحية في واقعة مقتل السيدة (ليديا سمير فوزى) بمطرقة حديدية على رأسها بمدينة نصر وسرقة محتويات شقتها عن حالة جثمان المجني عليها وقت اكتشاف الجريمة والأسباب التي أدت لوفاتها وتفريغ كاميرات المراقبة حدد المتهم وتفاصيل تحركاته برفقة المجني عليها.

وأوضحت مناظرة النيابة العامة لجثمان (ليديا سمير) المجني عليها المتوفاة أنها مسجاة على وجهها مع وجود حبل ملفوف حول عنقها وكان الجثمان في حالة تعفن.

وتبين من إجراءات معاينة النيابة العامة والتصوير لمحل ارتكاب واقعة قتل السيدة (ليديا سمير) بمطرقة حديدية على رأسها سرقة مسكن المجني عليها الكائن بمدينة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، كما تضمنت تفريغ المقاطع المصورة من كاميرات المراقبة ظهور المتهم فيها برفقه المجني عليها أثناء مغادرتهما محل إقامتها الكائن بميدان روكسي بمصر الجديدة في تمام 10.30 صباحا.

كما أظهرت الكاميرات عودة المتهم بمفرده بذات العنوان بذات التاريخ في تمام الساعة 5.27 مساء ودخوله إلى أحد العقارات ممسكا بكيس بلاستيك أبيض اللون ثم غادر من ذلك العقار فى تمام الساعة 5.51 مساء ذات اليوم وممسكا بيديه كيس بلاستيك أسود اللون وحقيبة سوداء اللون.

وبعرض المقاطع على المتهم، اعترف بأنه من يظهر فيها وكان ذلك بعد قتله المجني عليها وأنه دخل إلى العقار متوجها إلى الشقة المجني عيها وقام بسرقة محتوياتها والمغادرة.

وثبت بتقرير الصفة التشريحية أن جثمان المجني عليها (ليديا) في حاله تعفن متقدم مع وجود حبل ملفوف حول الفم والوجه ثلاث لفات مصحوب بانضغاط غائر بالأنسجة كما تبين وجود كسر متفتت.

وتبين حداثة وحيوية الإصابات بالجمجمة وأنها كانت في الأصل ذات طبيعة رضية نتجت من اصطدام جمجمتها بجسم صلب وأنها جائزة الحدوث من الشاكوش المنوه عنه في مذكرة النيابة.

كما تبين حيوية وحداثة الحز بالوجه والفم وهو عبارة عن إصابة حادثة من الضغط بجسم صلب أي كان نوعه وهي جائزة الحدوث من الحبل الموصوف.

كما تبين حيوية وحداثة الكسر بالفك الأيمن للعظم الأمامي والانسكابات الدموية هي عبارة عن إصابات رضية حدثت من الضغط على العنق بجسم صلب.

وتعزي سبب الوفاة إلى الإصابة الرضية بالجمجمة والضغط على العنق وما نتج عنها من كسور متعددة بالجمجمة ونزيف بالمخ وسد المسالك التنفسية والوفاة.

كانت النيابة العامة أحالت كلا من المتهمين (مينا ك م - 25 سنة - عامل محارة - ومنتصر ع ل ر - 39 سنة - صائغ)، لاتهامهما بقتل سيدة بمدينة نصر وسرقة محتويات شقتها.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة