حـوادث

كشف ملابسات فيديو قيام شخص بمحاولة التعدي على ضابط شرطة

15-4-2021 | 19:54

وزارة الداخلية

أشرف عمران

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى، والذى يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بمحاولة التعدي على ضابط شرطة.


رصدت المتابعة الأمنية، تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى والذى يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بمحاولة التعدي على ضابط شرطة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 11 الجاري، تبلغ للأجهزة الأمنية بالجيزة، بوجود شكوى من موظف أمن بأحد المراكز الطبية – بالعمرانية- بقيام أشخاص بالتعدي على المركز محل عمله.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وتبين حدوث مشاجرة بين طرفين (موظف أمن بالمركز الطبى - 4 أشخاص)، وبسؤال الطرف الأول قرر بتضرره من الطرف الثانى، لقيامهم بمحاولة إخلاء المتواجدين بالمركز الطبى محل البلاغ بدعوى أن اثنين منهم شركاء بذات المركز.

وبسؤال الطرف الثانى أقروا بحضورهم للمركز الطبى لمقابلة شريكهم "مدير المركز وذلك لحصولهم على جزء من مستحقاتهم المالية كالاتفاق المسبق بينهم.. وأثناء اصحطاب الطرفين لديوان القسم لاستكمال الإجراءات القانونية، اعترض اثنان من الطرف الثانى ورفضا الامتثال لذلك.

وقام أحدهما بتصوير القوات على هاتفه المحمول والتعدي عليهم بالسب، ولدى قيام أحد الضباط بالتحفظ على الهاتف لمنعه من التصوير، قام المشار إليه بالتجاوز الأخلاقى تجاهه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرضه على النيابة العامة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة