اقتصاد

غرفة الإسماعيلية تبحث إقامة 3 منافذ جديدة لـ"أهلا رمضان".. تعرف على أماكنها

15-4-2021 | 16:46

أحمد عثمان رئيس غرفة الإسماعيلية التجارية

سلمى الوردجي

ناقش مجلس إدارة غرفة الإسماعيلية التجارية، في اجتماعه الشهري برئاسة أحمد عثمان، إمكانية مشاركة الغرفة في إقامة 3 منافذ جديدة في سلسلة معارض "أهلًا رمضان" بالتعاون مع محافظة الإسماعيلية لتوزيع السلع الغذائية ذات الجودة العالية بكل أنواعها وتلبية احتياجات المواطنين وتطبيق نسب التخفيضات، ودارسة الأماكن الاستراتيجية بمحافظة الإسماعيلية لإقامة المنافذ جديدة بشارع الجيش بمدينة القنطرة غرب، وبجوار دار المناسبات بأبو سلطان، وبالسوق المركزي بمدينة التل الكبير.


ووجه رئيس الغرفة وكافة الأعضاء الشكر والتقدير إلى كل من ساهم في إنجاح معرض "أهلا رمضان" لهذا العام وكافة المديريات الخدمية في المحافظة، والعارضين من الشركات الخاصة، والقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

وأشاد رئيس الغرفة بدور ووعي الإعلام المحلي في الإسماعيلية الذي تناول أخبار المعرض في العديد من القنوات الفضائية والصحف ومواقع الانترنت.

وشدد على ضرورة استمرار حملات المتابعة من مديريات التموين والطب البيطري للتأكد من جودة المنتجات والسلع وصلاحيتها والتزام العارضين بالأسعار المتفق عليها لصالح المواطن.

واقترح سعيد شعيب، عضو مجلس الإدارة ورئيس مجلس شباب الأعمال، خلال الاجتماع ضرورة وضع خطة مستقبليه للتوزيع الجغرافي لتشمل كل قرى ومراكز الإسماعيلية من خلال الغرفة التجارية بالاتفاق مع المحافظة حتى يتسنى تقديم الخدمة بالصورة الأمثل لكافة المواطنين بالمحافظة.

كما أكد محمد السيد، مدير عام بالغرف، أن المعرض شهد إقبالا كبيرًا من المواطنين، وأشاد بالتزام العارضين لكافة الضوابط التي وضعتها الغرفة لهم من حيث معايير جودة المنتجات والالتزام بالتخفيضات المتفق عليها التي وصلت الى 50% والتي تحقق شعار المعرض هذا العام (معا من أجل مصلحة المستهلك)، الذى يسعى جميع التجار بالإسماعيلية إلى تحقيقه.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة