Close ad

بسبب "كلب".. مشاجرة بين الجيران تخلف 5 مصابين في "الحاكمية"

15-4-2021 | 13:25
بسبب كلب مشاجرة بين الجيران تخلف  مصابين في الحاكميةكلب - أرشيفية
الدقهلية - منى باشا

تسبب "كلب" في نشوب مشاجرة بين الجيران بقرية الحاكمية التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية، خلف 5 مصابين بين الطرفين.

موضوعات مقترحة

كان بلاغ ورد لمركز شرطة ميت غمر من إدارة شرطة النجدة بحدوث مشاجرة بقرية "الحاكمية" دائرة المركز، وبانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول أسامه.ر. ال. أ (٤١ سنة موظف بميت غمر)، مصابا بجرح قطعي متهتك بفروة الرأس واشتباه ما بعد الإرتجاج، وزوجته عبير .أ. م (٤٤ سنة - ربة منزل)، مصابة بكدمة بفروة الرأس وابنهما باهر (۲۱ سنة- طالب)، مصابا بكدمات بفروة الرأس، وطرف ثان شعبان.ع. ع (۷۲ سنة-بالمعاش)، وشقيقه فوزي.ع.ع (٦٧ سنة-بالمعاش)، مصابًا بجرح قطعي بالرأس وكدمات بالوجه، نجل الثاني أحمد (۲۲ سنة-عامل)، وجميعهم يقيمون بذات القرية.

تبين أن سبب المشاجرة، مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها كل منهم على الآخر بالضرب بالأيدي وسكين بحوزة السادس، لوجود خلافات بينهم بسبب الجيرة، وتضرر الطرف الأول من قيام الطرف الثاني بتربية كلب أمام منزلهما.

تم ضبط طرفي المشاجرة، والأداة المستخدمة بحوزة السادس وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم لذات الخلاف، تم نقل المصابين إلى مستشفى ميت غمر العام حيث تلقوا العلاج اللازم وتصرح لهم بالخروج عدا الأول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/٧١٣٤ جنح مركز ميت غمر، وجار العرض على النيابة العامة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة