حـوادث

اعترافات المتهم تكشف السر وراء قتله سيدة مدينة نصر

15-4-2021 | 01:14

جريمة قتل - أرشيفية

أحمد الفص

كشفت تحريات مباحث قسم أول مدينة نصر عن تفاصيل وملابسات واقعة مقتل السيدة (ليديا سمير فوزى) وكما أوضحت التحريات دوافع المتهم الأول بالقضية وراء ضربه المجنى عليها بمطرقة حديدية على رأسها داخل منزلها بمدينة نصر.


وأوضحت تحريات المباحث أنه على أثر بلاغ نجلة المتوفية، انتقلت القوة محل الواقعة وبكسر باب العين الخاصة بالمجني عليها تبين مقتلها وتعفن جثمانها، كما تبين وجود حبل حول عنقها.

وبإجراء التحريات السرية حول الواقعة، تمكنت القوة من تحديد شخص المتهم، ونفاذا لأمر الضبط والإحضار تمكنت القوة من ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفر عنه التحريات أقر المتهم بارتكاب الواقعة بالتفاصيل.

أفاد المتهم الأول مينا ك م - 25 سنة - عامل محارة خلال استجوابه أمام رجال المباحث بأنه عقب تعرفه على المجني عليها والتي سبق له إجراء أعمال التشطيبات لها تقابل معها يوم الواقعة بناء على اتفاق مسبق بينهما لإجراء أعمال النظافة والتشطيبات في العين محل الواقعة وأنه في ذات الوقت كان يمر بضائقة مالية.

وأضاف المتهم فى اعترافاته بأنه عقد العزم وبيت النية على قتلها وسرقه متعلقاتها وأنه فور وصولهما إلى العين محل الواقعة سدد لها ضربتين باستخدام مطرقة استقرت برأسها فسقطت أرضا فاقدة وعيها.

وأوضح المتهم أنه كتم أنفاسها وقد استل حبلا ووضعه حول عنقها وقام بخنقها ليتأكد من موتها حتى فارقت الحياة ثم قام بخلع خاتم ذهب من أصبع يدها.

كما تمكن من سرقة هاتفي محمول خاصين بها وكذا مبلغ مالي من حافظه نقودها وحصل على المفاتيح الخاصة بها ثم وضع عليها القرص الخاص بطاولة الطعام وأغلق الباب وغادر إلى مسكنها الكائن بمصر الجديدة ودخل إلى شقتها باستخدام المفاتيح الخاصة بها وسرق محتويات المسكن.

وبإرشاده عن المسروقات تمكنت القوة من ضبطها من داخل مسكنه.

كما أقر بقيامه بالتصرف فى الخاتم الذهبي ببيعه للمتهم الثاني وبالإرشاد عنه تمكنت القوة من ضبطه وأقر الأخير بشرائه ذلك الخاتم من المتهم الأول مقابل مبلغ مالي قدره 1500 جنيه وقدم له الخاتم.

وأسفرت التحريات السرية إلى كون المتهم الثانى سيئ النية وأنه على علم بكون الخاتم الذهبى من متحصلات الواقعة.

كانت النيابة العامة أحالت كلا من المتهمين (مينا ك م - 25 سنة - عامل محارة - ومنتصر ع ل ر - 39 سنة - صائغ)، لاتهامهما بقتل سيدة بمدينة نصر وسرقة محتويات شقتها.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة