حـوادث

4 طعنات في القلب.. زيارة أسبوعية لمذيعة راديو تنتهى بجريمة قتل بالسيدة زينب |صور

15-4-2021 | 00:32

مسرح الجريمة

داخل حي السيدة زينب، وتحديدا فى شارع درب الجماميز، وقعت جريمة قتل تركت مظاهر الحزن على وجه قاطنيها، وذلك بعدما أنهت مذيعة راديو، حياة زوج شقيقتها في واقعة لم تشهدها المنطقة من قبل.

التقت "بوابة الأهرام"، بعدد من أهالى المنطقة وأصحاب المحال التجارية، ليكشفوا تفاصيل ليلة الجريمة، وما بعدها.

قال "سيد. أ"، صاحب محل فاكهة، أسفل العقار الذي شهد الجريمة، إن الواقعة بدأت وانتهت مساء الأحد الماضي، ولم نعلم بها إلا صباح اليوم التالي، عندما جئنا في الصباح ووجدنا رجال الشرطة داخل وأسفل العقار.

وتابع: تفاصيل الواقعة بدأت عندما ذهبت المتهمة، التي تعمل في محطة إذاعية أونلاين، وتقدم برنامجاً باسم "على مزاجك"، إلى شقة والدتها لزيارتها كعادتها الأسبوعية، لتتفاجئ بوجود زوج شقيقتها.

وقال "الحاج محمود، من قاطنى الشارع: "سمعت إن المذيعة عاتبت زوج شقيقتها لأنه أبلغ الشرطة عن مكان اختباء زوجها المتهرب من الضرائب والديون، وعليه أحكام قضائية"، وأكد أن بسبب ذلك تم القبض على زوجها، وأنه أبلغ عن مكانه بسبب خلافات وعداء مسبق بينهما.

وأضاف أنه بسبب العتاب، نشبت مشادة كلامية بين المتهمة وزوج شقيقتها، وتتطورت إلى التشابك بالأيدى بين الطرفين، لتستعين المذيعة بـ "سكين المطبخ"، وبادرته ب 4 طعنات نافذة في منطقة الصدر والقلب، حتى سقط غارقا في دمائه وفارق الحياة في الحال.

كانت النيابة قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة "سكين" وإرسالها للمعمل الجنائى، كما طلبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة.

وأمرت النيابة بتشريح الجثة للوقوف على سبب الوفاة، والتصريح بالدفن واستدعاء الجيران وأهل المجني عليه، لسؤالهم حول الواقعة.

كانت قوة من قسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة، ألقت القبض على مذيعة بالراديو لاتهامها بقتل زوج شقيقتها بسلاح أبيض، لإبلاغه عن زوجها الذي يختبئ بأحد الأماكن السرية.

وألقى رجال الشرطة القبض على المتهمة، وتم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة؛ إذ اعترفت تفصيليا بالواقعة وإقدامها على طعن المجني عليه عدة مرات، ليتم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة زينهم، للوقوف على أسباب الوفاة وتحرر المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.
 


مسرح الجريمة


مسرح الجريمة


مسرح الجريمة

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة