سوشيال ميديا وفضائيات

السائق شعبان بطل واقعة ضبط قاتل كاليفورنيا: افتخر أنى مصرى وبحب أى حاجة صعبة

15-4-2021 | 00:43

المصري أحمد شعبان

راندا رضا

قال أحمد شعبان، السائق المصرى صاحب واقعة إلقاء القبض على متهم بجريمة قتل فى كاليفورنيا بأمريكا، أن شركة التأمين لن تعوضه عن الأضرار التي لحقت بسيارته "المقطورة"؛ نظرًا لأنه لم يتعرض لحادث ولكن تدخل لإلقاء القبض على متهم.


وأضاف خلال اتصال هاتفي بالإعلامي أسامة كمال، في برنامج «90 دقيقة» المذاع عبر شاشة «المحور»، مساء اليوم الأربعاء، أنه اغترب وانتقل إلى الولايات المتحدة منذ عام 1998، متابعا: «تعلمت كثيرا من الشعب الأمريكي.

وأشار إلى أن قيادة السيارة "ثقيلة الحمولة" مصنفة من أصعب الوظائف في الولايات المتحدة، موضحًا أن اختلاف الطقس بين الولايات، والتضاريس، هما أصعب ما يواجهه كسائق.

وأعرب عن فخره لكونه مصرى من الإسكندرية وبالتحديد "سيدي بشر"، متابعا: "أنا بحب أي حاجة صعبة.. وإذا تكرر الموقف هعمل نفس موقفي".

بطولة استثنائية قام بها السائق المصرى، حيث تمكن من مساعدة الشرطة فى وضع نهاية لمطاردة فى شوارع كاليفورنيا تضمنت حوالى 40 ضابط شرطة وهيلوكوبتر، حيث كان الهارب مطلوبا بتهمة القتل.

وأظهرت لقطات فيديو كيف تحول سائق الشاحنة إلى بطل عندما استخدم شاحنته الضخمة لاعتراض طريق سيارة الهارب، وصدمها ليوقفها فى الحال، ثم أوقف شاحنته بعرض الشارع ليسد أى طريق يمكن أن يسلكه الهارب.

 


بطولة مصرية فى أمريكا

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة