حـوادث

تعرف على أقوال الشهود في واقعة مقتل سيدة مدينة نصر

14-4-2021 | 23:58

جريمة قتل - أرشيفية

أحمد الفص

أوضحت تحقيقات النيابة العامة من خلال الاستماع لأقوال الشهود تفاصيل اكتشاف واقعة مقتل السيدة (ليديا سمير فوزى) بمطرقة حديدية على رأسها بمدينة نصر وسرقة محتويات شقتها.


وقالت الشاهدة الأولى هاله. م - 57 سنة – حاصلة على بكالوريوس تجارة بأنها تقابلت مع المجنى عليها المتوفيه قبل نحو شهر من اكتشاف الواقعة وأنها أخبرتها بمغادرتها للشقة على أن تعود خلال 10 أيام لإجراء أعمال النظافة إلا أنها لم تعد مرة أخرى وبالاتصال بها تبين غلق هاتفها المحمول.

وقبل يومين من اكتشاف الواقعة وبصعودها لسطح العقار شاهدة أكياس قمامة أمام شقة المجنى عليها مع انبعاث رائحة كريهة، فطلبت من حارس العقار إزالتها إلا أنها يوم اكتشاف الواقعة أخبر الحارس باستمرار انبعاث رائحة كريهة بالرغم من قيامه بالتنظيف.

فأخبرته بضرورة كسر الباب للاطمئنان على المجنى عليها ودخلت إلى مسكنها، وبعد فترة زمنية نما إلى علمها باكتشاف مقتل المجنى عليها وتعفن جثمانها داخل مسكنها.

وأدلى الشاهد الثاني غطاس ج ف - 33 سنة - حارس العقار بحضور المجنى عليها في الصباح الباكر بآخر يوم شاهدها فيه وقد اتصلت به طالبة منه بعض المستلزمات الخاصة بأعمال النظافة وأرسل لها طلباتها رفقه نجلته، وبوقت المغرب صعد إليها لاستبيان عن ما إذا كانت ترغب في شىء آخر إلا أنها لم تفتح له الباب فظن مغادرتها.

وأضاف حارس العقار بأنه يوم اكتشاف الواقعة وأثناء قيامه بتنظيف الدرج الخاص بالعقار اشتم رائحة كريهة تنبعث من داخل شقته المجنى عليها فقام بإبلاغ أحد ساكنى العقار الذى بدوره أبلغ الشرطة وبحضورهم وبكسر الباب تبين مقتل المجنى عليها وتعفن جثمانها.

فيما قال الشاهد الثالث جورج ا س - 37 سنة - مهندس حر ومقيم بالعقار بأنه أثناء تواجده بمسكنه أخبره حارس العقار بانبعاث رائحة كريهة من داخل مسكن المتوفاه وبإبلاغ الشرطة وبكسر باب العين الخاص بالمجنى عليها تبين وفاتها وتعفن جثمانها.

وقالت نجله المتوفاه - الشاهدة الرابعة - ماريان ن - 41 سنة - بأنها مقيمه رفقه زوجها خارج البلاد وبانقطاع أخبار والدتها وباتصال الشاهد الثالث بها قررت حضورها إلى البلاد للبحث عن والدتها المتوفاه وبوصولها تلقت اتصالا هاتفيا من أحد رجال الشرطة يخبرها بمقتل والدتها داخل مسكنها وبتوجهها بمسكن والدتها تبين لها سرقه محتوياته وهى عبارة عن جهاز لاب توب و مشغولات ذهبيه و مبالغ ماليه.

كانت النيابة العامة أحالت كلا من المتهمين (مينا ك م - 25 سنة - عامل محارة - ومنتصر ع ل ر - 39 سنة - صائغ)، لاتهامهما بقتل سيدة بمدينة نصر وسرقة محتويات شقتها.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة