سوشيال ميديا وفضائيات

هاني شاكر : "شاكوش كان عدوا والآن هو حبيب.. وعمرو دياب أنجح مغنٍ في جيله"

14-4-2021 | 21:13

هانى شاكر

راندا رضا

عبر الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن حبه لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، قائلا: "كان عدوا لي والآن هو حبيب، كما أنه عبر عن تقديره لصورة عبد الحليم حافظ بأنه حبيب الملايين وأنه انجذب للفن في فترة غناء عبد الحليم حافظ، وتقديره للمطربة سميرة سعيد قائلا: "حبيبه كل الفنانين وليس لها أي أعداء.


كما أكد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أن عمرو دياب نافس الأجيال الجديدة وكمل الغناء واستمر نجاحه لفترات طويلة، كما أنه كان ناجحا في اللون الغنائي الخاصة به لفترة طويلة.

وأضاف "شاكر"، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن عمرو دياب أنجح مغنٍ في جيله ويمتلك ذكاء في إدارة عمله والتعامل مع السوشيال ميديا والتسويق لأعماله، كما أن أغنية "بتحبيه" قد غناها الفنان عمرو دياب، معقبًا: "عمرو دياب غناها وجربها.. وأنا غنتها وعمرو مغناهاش تاني".

وعن عدم رده على إيمان البحر درويش لاتهامه للنقابة بالفساد، مؤكدًا أنه رد عليه وتم إصدار بيان من قبل المجلس، كما أن إيمان البحر درويش دائمًا ما يتحدث عن فساد في النقابة، قائلا: "كان في غلطات في النقابة واتمسكت".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة