سوشيال ميديا وفضائيات

«شيخ الحارة» يظهر مع «العرافة» في أقوى استجواب لـ«مايا دياب»

14-4-2021 | 18:48

بسمة وهبة

راندا رضا

تنطلق اليوم الأربعاء ثاني حلقات البرنامج الرمضاني "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناة «المحور»، باستضافة الفنانة والمطربة اللبنانية مايا دياب، في الجزء الثاني لها، وذلك في تمام السادسة والنصف مساء.

وتفاجئ الإعلامية بسمة وهبة جمهورها بظهور شبيه شيخ الحارة الذي كان يظهر في برنامجها الرمضاني «شيخ الحارة»، حيث يواجه مايا دياب، بأخطر الأسئلة لأول مرة.

وظهرت اللبنانية مايا دياب، في الجزء الأول من حوارها مع بسمة وهبة، بـ"العرافة" حيث كشفت العديد من الأسرار عن أصعب المواقف التي تعرضت لها فى حياتها الشخصية، بجانب الحديث عن تفاصيل جديدة في حياتها.

وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة صورة من كواليس برنامجها الرمضاني الجديد "العرافة"، المقرر عرضه بعد الفطار مباشرة على قناة المحور.

حيث ظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس في يوم عرسها" الذي يتجاوز سعره الـ 100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة