حـوادث

إحالة المتهمين بقتل سيدة وسرقة شقتها بمدينة نصر

14-4-2021 | 16:52

جرائم القتل - تعبيرية

أحمد الفص

أحالت النيابة العامة كلا من المتهمين (مينا ك م - 25 سنة - عامل محارة - ومنتصر ع ل ر - 39 سنة - صائغ)، لاتهامهما بقتل سيدة بمدينة نصر وسرقة محتويات شقتها.

وجهت النيابة العامة للمتهم الأول ارتكاب جريمة قتل المجني عليها (ليديا سمير فوزي) عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها وأعد لذلك الغرض أداة تستخدم في الاعتداء على الأشخاص "مطرقه حديدية" وتوجه رفقتها إلى مسكنها بناء على اتفاق مسبق بينهما لاتمام عمله لديها وما أن ظفر بها حتى سدد لها ضربتين بالمطرقة استقرت في رأسها قاصدا من ذلك قتلها.

ولكي يتأكد المتهم من موتها قام بكتم أنفاسها ثم استل حبلا من مسرح الجريمة ولففه حول عنقها وخنقها فأحدث بها الإصابات التي أودت بحياتها في الحال.

وقصد من ارتكاب تلك الجناية ارتكاب جنحتي السرقة التي وصفهما بأنه في ذات الزمان والمكان: سرق المنقولات المملوكين للمجني عليها "ليديا" وهي عبارة عن ( خاتم ذهبي، مبلغ مالي، مفتاح مسكنها)، كما سرق من المجني عليها (جهاز لاب توب، مبلغ مالي، شمعدان كريستال، واكسسوارات فضية)، وكان ذلك من داخل مسكنها بأن دخل إلى مكانها باستخدام مفتاح محل الاتهام السابق وتمكن من سرقة تلك المنقولات.

وأحرز أداتين مما تستخدما في الاعتداء على الأشخاص (مطرقة حديدية، وحبل) بدون مصوغ من الضرورة المهنية والحرفية.

ووجهت النيابة العامة للمتهم الثاني إخفاء مسروقات متحصل عليها من الجرائم السابق وصفها (خاتم ذهبي) مع علمه بأنها متحصلة من جريمة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة